الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يحقق الفوز الأول في عهد البدري بعد 422 يوماً (فيديو)

السبت 14/نوفمبر/2020 - 11:08 م
فرحة منتخب مصر بالهدف
فرحة منتخب مصر بالهدف

أخيراً تذوق منتخب مصر طعم الإنتصار لأول مرة مع المدرب حسام البدري، بعد الفوز الذي تحقق على على توجو بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السابعة.

وخاض حسام البدري المدير الفني للمنتخب 4 مباريات مع الفراعنة منذ توليه المسئولية في 19 سبتمبر 2019 عقب إقالة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق، منهما مباراتين وديتين قبل بداية مشوار التصفيات، لم يحقق خلالها أي فوز منذ ما يقارب 422 يوماً بما يعادل عاماً وشهر وثلاثة أسابيع وخمسة أيام، لم يتمكن خلالها من قيادة "الفراعنة" لتحقيق الفوز، قبل أن يكسر العقدة أمام توجو.



جاء هدف منتخب مصر الوحيد في الدقيقة 53 عن طريق محمود الونش من ضربة رأسية من صناعة محمد النني، وحرمت العارضة، مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر من التسجيل، عندما سدد كرة رأسية بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، ارتطمت فى عارضة مرمى منتخب توجو لتحرم الفراعنة من هدف التقدم فى الدقيقة 21 من عمر المباراة.

هذا الفوز رفع رصيد منتخب مصر إلى 5 نقاط ليتقاسم صدارة المجموعة السابعة مع منتخب جزر القمر، بينما توقف رصيد منتخب توجو عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

وجاء تشكيل منتخب توجو كالتالي، مالكولم باركولا في حراسة المرمى، كلوسه أجبوزو- كانجنيفي أماتشوتشوي - دجيني داكونام - ستيفين لوسون، فرانكو أتشو - جيليس سونا، لابا كودجا - فلويد أييتي - إهلاس بيبو، بينيل ملابا.

في حين جاء تشكيل منتخب مصر كالتالي،  محمد الشناوي في حراسة المرمى- محمدهاني- محمود حمدي "الونش"- أحمد حجازي- أحمد أبو الفتوح- محمد النني - عمروالسولية- عبدالله السعيد- محمود حسن "تريزيجيه"- أحمد سيد "زيزو"-مصطفى محمد، وعلى مقاعد البدلاء- محمد أبوجبل- أيمن أشرف- أحمد توفيق- محمود علاء-علي جبر- طارق حامد- حمدي فتحي- محمد مجدي "افشه"- رمضان صبحي- أحمد حسن "كوكا"- حسام حسن- محمد شريف.