السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كريم محمود عبد العزيز وبيتر ميمي يجتمعان في عمل جديد

الجمعة 08/يوليو/2022 - 10:20 ص
كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز وبيتر ميمي

يتعاون الفنان كريم محمود عبد العزيز مع المخرج بيتر ميمي في فيلم جديد لم تعرف تفاصيله بعد ، إثر نجاح تجربتهما “فور زيكو” والتي شاركت فيها بالإضافة للفيلم النجمة منة شلبي ، والذي تم عرضه العام الماضي.

 

كريم محمود عبد العزيز وبيتر ميمي يجتمعان في عمل جديد

 

وتعاون كريم محمود عبد العزيز مع بيتر ميمي في فيلم "موسي" الذي لقي نجاحا كبيرا وقت عرضه في السينمات، وتصدر الترند أكثر من مرة.

وتدور أحداث فيلم "موسى" في إطار الخيال، حول يحيى الذي يجد نفسه وحيدًا دون صديق، فيقرر اختراع روبوت ليكسر وحدته، ويطلق عليه اسم موسى، ليصبح صديقا له، لكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع بعدما يقع يحي في حب ابنة رجل أعمال كبير يرفض تزوجيه له فيقرر استخدام الأنسان الألى في صراعه لتنقلب الأمور على العالم بأكلمه.

يشارك في بطولة فيلم "موسي" كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، أحمد حاتم، أحمد مالك، محمود حافظ، أحمد العوضي، محمد لطفي، كاظم نبيل، عمر الشناوي، محمد جمعة، تأليف وإخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما تعاونا أيضا في الفيلم “من أجل زيكو”، وتدور أحداث الفيلم حول عائلة بسيطة يفوز إبنهم الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقوا معًا في رحلة من أجل حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المشاكل خلال الرحلة التي  تستغرق يومين.

الفيلم من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز ومنه شلبى، عمرو عبد الجليل، وإسعاد يونس، محمود حافظ، ومن إخراج بيتر ميمى.