الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يدخل في معسكر مغلق غدًا استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب

الأحد 10/يوليو/2022 - 09:18 م
مران الزمالك
مران الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الدخول في معسكر مغلق غدًا الإثنين، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب ببطولة الدوري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه بشكل طبيعي غدا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، على أن يدخل اللاعبون في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة في أحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي.

 

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية خاصة، خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله.

 

وقسم الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اللاعبين إلى مجموعتين، حيث خضعت كل مجموعة لتدريبات البدنية بدأت بالركض حول الملعب وانتهت بتمرين سرعة بالكرة.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للدوري الممتاز، ويحتل الزمالك المركز الأول في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 

 

 ويستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا تدريباته الجماعية اليوم الاحد بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة في أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث يستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في السادسة والنصف مساء الثلاثاء المقبل بستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يحذر لاعبيه من عروض الاحتراف الوهمية قبل مواجهة المقاولون

 

وحذر مسؤولو نادي الزمالك، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من العروض الوهمية والشفوية التي يقوم عدد من الوكلاء بترويجها بعلم اللاعبين دون وجود أي عروض رسمية للنادي.

 

وأكد مسؤولو الزمالك  أن النادي لن يمانع في احتراف أي لاعب إذا تلقى الزمالك عرضاً مناسباً له وللاعب في الفترة المقبلة، وطالب مسؤولو إدارة الكرة بالنادي من اللاعبين التركيز في الفترة الحالية استعداداً لمباريات الدوري، في ظل المنافسة القوية التي تجمع بين أندية الزمالك والأهلي وبيراميدز على حصد اللقب.