الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يخسر أمام بيراميدز بثنائية في مباراة الأخطاء القاتلة

السبت 16/يوليو/2022 - 11:07 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

خسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام بيراميدز بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري العام.


وسجل التونسي فخر الدين بن يوسف هدف بيراميدز الأول، في الدقيقة 29، بتسديدة قوية في مرمى الحارس محمد الشناوي.
وأضاف إيريك تراوري الهدف الثاني لنادي بيراميدز في الدقيقة 65 من عمر المباراة ، وجاء الهدف من كرة طويلة من رمضان صبحي أخطا علي معلول في إعادة الكرة إلى الحارس يخطفها تراوري ويسدد في شباك الشناوي.


وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: أيمن أشرف – محمد عبد المنعم – كريم فؤاد – علي معلول، خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي "أفشة"، خط الهجوم: حسام حسن – أحمد عبد القادر – صلاح محسن.


في حين جاء تشكيل بيراميدز كالتالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – أحمد توفيق – حسين السيد، خط الوسط: بلاتي توريه – عبد الله السعيد – وليد الكرتي، خط الهجوم: رمضان صبحي – فخر الدين بن يوسف – لاكاي.


هذا الفوز رفع رصيد بيراميدز إلى 53 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري العام خلف الزمالك صاحب الصدارة بفارق 4 نقاط، بينما توقف رصيد الأهلي عند 48 نقطة في المركز الثالث ويمتلك مباراتين مؤجلتين.