الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد إطلاق أعيرة نارية من قبل بلطجية.. عودة الحياة لطبيعتها بقرية دنديط بالدقهلية (صور)

الإثنين 18/يوليو/2022 - 12:48 م
صورة من الاشتباكات
صورة من الاشتباكات

عادت حالة الهدوء لقرية دنديط التابعة لمركز ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، بعد اشتباكات استمرت على مدار ساعات الليل، بين عدد من الخارجين عن القانون وأهالي القرية، أثناء اختبائهم في منطقة المقابر، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بطلقات نارية.

 

تفاصيل الاشتباكات

 

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية دنديط التابعة لمركز ميت غمر، بإطلاق بلطجية أعيرة نارية عليهم وترويعهم، بسبب اعتراضهم على بيعهم المواد المخدرة، ونشوب اشتباكات بين الطرفين تسببت في إصابة 3 من المواطنين.

 

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة محمود ا. م. ش.، وأحمد ا. ب. بطلق ناري بالفخذ الأيسر، ومحمد م.ي. وتم نقلهم للمستشفى، ومازالوا يتلقون الرعاية الصحية وحالتهم مستقرة.

 

وفوجئ أهالي القرية بمجموعة من الخارجين عن القانون من تجار المواد المخدرة - حسب وصفهم، يختبئون بناحية المقابر لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وعند اعتراضهم بادروا بإطلاق أعيرة نارية صوبهم، ما أسفر عن وقوع إصابات بين المواطنين.

 

واعترض أهالي قرية دنديط طريق ميت غمر الزقازيق، وأوقفوا الحركة المرورية أمام السيارات، للتعبير عن غضبهم من هجوم البلطجية عليهم وإرهابهم.

 

وعلى الفور دفعت مديرية أمن الدقهلية، بتعزيزات أمنية مشددة من الأمن المركزي ومجموعات قتالية، وفرضت كردونًا حول مداخل ومخارج القرية، وتمكنوا من إقناع الأهالي بفتح الطريق مرة أخرى.

 

وفرضت القوات الأمنية سيطرتها الكاملة على القرية، ومازالت عمليات تمشيط المنطقة المحيطة بمكان الواقعة مستمرة، لضبط العناصر الإجرامية.

 

صور من الاشتباكات
صور من الاشتباكات
صور من الاشتباكات
صور من الاشتباكات
صور من الاشتباكات