الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

لحظة بلحظة.. آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2022

الإثنين 25/يوليو/2022 - 03:53 م
طارق شوقي وزير التعليم
طارق شوقي وزير التعليم

مازالت نتيجة الثانوية العامة 2022 هى الأكثر بحثا على محركات البحث ( جوجل) خلال الساعات الماضية حيث أن هناك الكثير ينتظر بفارغ الصبر ظهور نتيجة الثانوية العامة والبعض الآخر يتساءل يوميا عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 حيث أنها تشهد اوقات عصيبة على الطلبة وأولياء الأمور الذين ينتظرون النتيجة منذ انتهاء امتحانات الثانوية العامة يوم 21 يوليو بعد شكوى من طلاب الثانوية العامة من صعوبة بعض أسئلة امتحانات الثانوية العامة، وهذا ما يجعلهم يشعرون بالقلق من نتيجة الثانوية العامة.


موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 

اختلف حوله الكثيرون وتداولت الاوقايل هى ومؤشرات نسب نجاح الثانوية العامة  والبعض الآخر ادعى اختراق كنترول الثانوية العامة وأنه يستطيع تغيير نتيجة الثانوية العامة وكل هذا لا أساس له من الصحة وما هو إلا مجرد شائعات وإثارة للبلبة.

 

نتيجة الثانوية العامة

تقدم لكم " مصر تايمز " لحظة بلحظة آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2022 وكل ما يخص ظهور نتيجة الثانوية العامة ومؤشرات نسب النجاح والتى تعد مبشرة ومطمئنة للطلاب كما أنه جارى استكمال تصحيح باقي مواد امتحانات الثانوية العامة.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة
 

فور موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة للطلاب يبدأ طلاب الثانوية العامة فى استكمال أوراقهم للتقديم فى تنسيق الجامعات القادم بعد أن تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بحضور وزير التعليم العالى لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، ودرجات تنسيق الجامعات وكليات القمة .

حقيقة ظهور نتيجة الثانوية العامة يوم الخميس

وكشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى حقيقة الأخبار المتداولة عن ظهور نتيجة الثانوية العامة يوم الخميس القادم .

ونفى وزير التعليم هذه الأخبار مشيرا إلى أن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 سيكون فى نهاية الأسبوع الأول من أغسطس القادم موضحا أن مؤشرات نسب النجاح مطمئنة فى نتيجة الثانوية العامة ولا داعى للقلق .

وانه جارى الآن الانتهاء من تصحيح امتحانات الثانوية العامة إلكترونيا عن طريق الاسكانر للعام الثانى على التوالى،حيث أنه أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه أفضل وأسرع وأدق فى التصحيح من العنصر البشري فى نتيجة الثانوية العامة.