الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

نتيجة الثانوية العامة 2022 .. وزير التعليم: لن تعلن الأسبوع الجارى

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 10:40 ص
طارق شوقي وزير التعليم
طارق شوقي وزير التعليم

سادت حالة من الجدل بين أولياء أمور وطلبة وطالبات الثانوية العامة عندما انتشرت الشائعات حول موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 حتى خرج الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بتصريحات لحسم الجدل بشأن نتيجة الثانوية العامة وموعد ظهورها .

 

حيث كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى حقيقة اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022 خلال ساعات .

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

وقال وزير التعليم ،  نتيجة الثانوية العامة 2022 لن تعلن الأسبوع الجاري قولا واحدا، حيث أن هناك 708 آلاف طالب أدوا الامتحانات بـ 10 ملايين بابل شيت .

 

نتيجة الثانوية العامة

وقال وزير التعليم عبر صفحته الرسمية عن نتيجة الثانوية العامة كل ما تتداوله بعض المواقع الإعلامية والافراد التى تدعى المعرفة ببواطن الأمور عن توقيع نتيجة الثانوية العامة واعتمادها ووجودها على مكتب الوزير وإعلانها خلال ساعات لا أساس له من الصحة وتهيب الوزارة بمحرري التعليم عدم التطرق إلى هذا لأننا قلنا بكل وضوح أن إعلان النتيجة قبل انتهاء الأسبوع الأول من أغسطس يعنى من 1 إلى 7 أغسطس ولا داعى لتكرار اخبار لا مرجعية لها اطلاقا من أجل التريند والترافيك مما يثير قلق الطلاب وأولياء الأمور .


نتيجة الثانوية العامة 2022 على مصر تايمز 
 

للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 يرجى التسجيل الآن من خلال الضغط هنا

https://natiga.masrtimes.com/
خطوات التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة

الدخول على رابط التسجيل على هنا

كتابة الأسم ورقم الجلوس

كتابة الشعبة علمى أم أدبي

كتابة البريد الإلكترونى ورقم الهاتف

وستصلك رسالة فور ظهور النتيجة 
نتيجة الثانوية العامة


نتيجة الثانوية العامة 2022
 

ويمكن للطالب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 فى نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس عن طريق كتابة رقم الجلوس على موقع بوابة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

بينما علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه ليس هناك أى شخص قادر على اقتحام كنترول الثانوية العامة والذين يدعون ذلك هم أشخاص يحاولون النصب والاحتيال على الطلبة وأولياء الأمور وأن كنترول الثانوية العامة مؤمن بشكل كبير جدا .