الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يواصل نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي بالتعادل مع كريستال بالاس

الإثنين 15/أغسطس/2022 - 11:05 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تعادل ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر مع كريستال بالاس بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ليفربول يواصل نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي بالتعادل مع كريستال بالاس

 

بادر كريستال بالاس بالتسجيل عن طريق ويلفريد زاها في الدقيقة 32، وتعادل لويس دياز لنادي ليفربول في الدقيقة 61 من عمر المباراة التي شهدت مشاركة محمد صلاح من البداية.

 

وفشل ليفربول في تحقيق الفوز الأول في الموسم الحالي بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعد التعادل مع فولهام بنتيجة 2-2، في الجولة الأولى، ليكتفي بالحصول على نقطتين من أصل 6 نقاط.

وتلقى الأوروجواياني داروين نونيز، مهاجم ليفربول، بطاقة حمراء مباشرة، خلال مواجهة فريقه أمام كريستال بالاس.

 

واعتدى نونيز على أنديرسن، مدافع كريستال بالاس، بدون كرة، ما دفع الحكام لإشهار البطاقة الحمراء في وجهه مباشرة.

 

وتعد هذه المباراة هي الأولى لنونيز على ملعب "أنفيلد"، بقميص ليفربول، بعد انتقاله له هذا الصيف، قادمًا من بنفيكا، وبذلك تأكد غياب نونيز عن مباراة الجولة المقبلة، أمام مانشستر يونايتد، على ملعب أولد ترافورد.

 

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:  في حراسة المرمى، أليسون - روبرتسون - فيلبيس - فان دايك - أرنولد - فابينيو - ميلنر - إيليوت - دياز - نونيز – محمد صلاح، بينما جاء تشكيل كريستال بالاس كالآتي: جوايتا في حراسة المرمى- كلاين - وارد - أنديرسن - جويهي - ميتشيل - إيزي - دوكوريه - شلوب - زاها - أيو.