الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مى كساب تحتفل بعيد زواجها: "ربنا يخليك لينا يا أوكا"

الخميس 18/أغسطس/2022 - 02:57 م
مي كساب وزجها أوكا
مي كساب وزجها أوكا

احتفلت الفنانة مى كساب بعيد زواجها السابع من زوجها المغنى محمد صلاح الشهير بـ "أوكا"، ونشرت مى صورة من حفل زفافهما عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" وعلقت عليها بـ " عيد جوازنا السابع ..ربنا يخليك لينا ويحقق لك كل أحلامك يا اوكا".

 

مى كساب تحتفل بعيد زواجها: "ربنا يخليك لينا يا أوكا"

 


وتحدثت الفنانة مي كساب عن فيلمها الجديد" الخميس اللي جاي"  القادمة، وهومن بطولة عمرو عبدالجليل وإخراج حسن صالح، وأشارت عن أعمالها القادمة.


تدورأحداثه كوميدية خطيرة والمخرج هو اللي رشحني للعمل ووجودى مع عمرو عبد الجليل تجربة هايلة جدا.


وفي وقت سابق، قالت مي كساب في تصريحات إذاعية، "استعد هذه الأيام لتصوير فيلم "سنة أولى خطف" مع بيومي فؤاد وياسر الطوبجي وأحمد فتحى، التنوع فى الأدوار مهم جدا، وأقوم بالتركيز في الوقت الحالي على اختيار أدوار متنوعة وليست متكررة، وأحب الظهور في شخصيات مختلفة".


‎تابعت مي كساب:" لم تكن لدي موهبة التمثيل لأن موهبتي الأساسية هي الغناء، لكن والدي هو من دعمني حتى أتجه للتمثيل، وخرجت من مسلسل "أحلام سعيدة" معنوياتي مرتفعة، وهذه النتيجة متوقعة نتاج التعب فى التصوير".


كشفت مي كساب عن أعمالها في الفترة الحالية:" وفى الفترة الحالية متوقفة عن الغناء لتركيزي في التمثيل، ولست متسرعة في العودة، أقوم حاليا بتربية ثلاثة أولاد مع العمل، وأحاول التوفيق بين حياتي المهنية وحياتي الاسرية".