الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تجديد حبس "طبيب الزقازيق المُتحرش" 15 يومًا

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 11:07 ص
طبيب الزقازيق المُتحرش
طبيب الزقازيق المُتحرش

قررت محكمة جنح مستأنف الزقازيق، قبول استئناف نيابة قسم ثان الزقازيق، وإلغاء  قرار إخلاء سبيل طبيب بمستشفى الزقازيق الجامعي، والمعروف بـ"طبيب الزقازيق المُتحرش"، كما قررت تجديد حبس المُتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وأمر قاضى المعارضات بمحكمة جنح قسم ثان الزقازيق، أمس الثلاثاء، بإخلاء سبيل المُتهم، بكفالة 2000 جنيه على ذمة التحقيقات.

وأعلنت النيابة العامة، أن تحريات البحث الجنائي أكدت إتيان الطبيب المتهم بالتحرش بطالبة داخل إحدى وسائل النق العامة بالزقازيق فعلًا فاضحًا علنًا، وهو استمناؤه بوسيلة النقل، وقد شاهدته المجني عليها خلال ذلك.

وأوضحت النيابة العامة، أنها تلقت إخطاراً من معاون مباحث قسم شرطة ثان الزقازيق بملاحظته صباح يوم الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر الماضي، تجمعَ عدد من المواطنين بدائرة القسم، وضبطهم المتهم على إثر تحرشه بطالبة خلال استقلالهما إحدى وسائل النقل، فضبطه لعرضه على النيابة العامة.

وأضافت، أن المجني عليها شهدت في التحقيقات برؤيتها المتهم لحظة إتيانه أفعالًا خدشت حياءها؛ منها استمناؤه قاصدًا من ذلك التحرش بها، فاستغاثت بمن في وسيلة النقل فألقوا القبض عليه وسلموه للشرطة.

واستجوبت النيابة العامة المتهم فيما نُسب إليه من إتيانه فعلًا فاضحًا مخلًّا بالحياء علنًا، وتعرضه للغير في مكان عام بإيتاء أمورٍ إباحيَّة، فقرَّر أنه أمنى بغير إرادته نتيجة احتكاك بالمقعد الذي كان جالسًا عليه أثار شهوته، نافيًا تعرضه للمجني عليها.