الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عتاب ولوم.. القصة الكاملة لأزمة زوجة شريف منير مع ابنتيها

الإثنين 22/أغسطس/2022 - 02:39 م
مصر تايمز

 تصدر اسم الفنان شريف منير مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب منشور لزوجته الممثلة لورا عماد الذي كشفت من خلاله عن وجود خلافات أسرية.

 

نشرت لورا عماد زوجة الفنان شريف منير مقطع فيديو يجمع ابنتيها مع والدهما وهم يتناولون الطعام في أحد المطاعم، وعلقت: "رسالة إلى بناتي (فريدة وكاميليا).. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي!".


أضافت: "بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".

 

وردت ابنتها فريدة على عتاب والدتها قائلة " ليه بتعملي كدا؟ ليه بتخلي شكلنا كدا قدام الناس؟"، لترد عليها والدتها قائلة " انتوا بتموتوني كل يوم و انت عارفة كدة كويس ربنا يهديكي صحيح الزن علي الودان امر من السحر".

 

وعلق الفنان شريف منير على ما قالته زوجته حول بناته، قائلا أن هذه الأمور عائليه ولا يحب التحدث فيها على الملأ.

من هي لورا

ولورا عبد الأحد لها على الشاشة من خلال فيلم البطل بطولة أحمد زكي، وشاركت في دراما الرجل الآخر مع الفنانة ميرفت أمين عام 1999.

والفنانة لورا هي مسيحية الديانة وكانت قد أشارت فى تصريحات لها سابقا أن منزلهم يتم فيه الاحتفال بكل الأعياد، المسلمين والمسيحين كونها مسيحية الديانة.

 آخر أعمال الفنان شريف منير

يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف منير، مسلسل "إجازة مفتوحة" وشاركه البطولة النجوم: لقاء الخميسي، سميحة أيوب، دنيا ماهر، مراد مكرم، وهشام إسماعيل وغيرهم، من ﺇﺧﺮاﺝ محمد عبدالرحمن حماقي، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد محمود أبو زيد.