الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان يواجه مشكلة في حجز تذاكر حفله القادم

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 11:10 م
محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان عن مواجهة مشكلة مع شركة حجز التذاكر لحفله الجديد المقرر إقامته يوم الجمعة القادمة بمدينة العلمين، وذلك بعد شكواه أحد الحضور من أحد شركة التذاكر الخاصة بالحفل.

 

وعلق محمد رمضان على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي" الفيسبوك" قائلا"أنا عامل حفلة نبسط بيها الناس مش نكدرهم .. بوعدك يا احمد الشركة المنظمة هتبعتلك وهتحل مشكلتك". 

 

وأكد محمد رمضان:" وللعلم اتعرض عليهم من الشركة المنظمة نقل التذاكر اللي اتحجزت من خلالهم إلى شركة (فوري) مقابل خصم نسبتهم بنفس الفئة و نفس السعر ولكنهم رفضوا وبلغوا الناس بإلغاء الحفل مع إن الحفلة في ميعادها الجمعة القادمة ان شاء الله.. ملحوظة تم نفاذ تذاكر الvip".

محمد رمضان يعتذر لجمهوره قبل حفله بالعلمين الجديدة

 

علن الفنان محمد رمضان عن مواجهته مشكلة في حجز تذاكر حفله الغنائي، الذي يحييه في نورث سكوير العلمين الجديدة مساء يوم الجمعة المقبل 26 أغسطس.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه في إنستجرام فيديو استعرض فيه عددا من الرسائل الصوتية لمجموعة من جمهوره واجهت صعوبة في الحصول على تذاكر الحفل، كما عرض صورا تظهر تعطل الموقع الإلكتروني لحجز التذاكر.

 

 

وقال محمد رمضان" أعتذر للجمهور عن كل مايحدث معكم .. وشكراً فوري على سرعة استجابتكم للجمهور .. تذكرتك دلوقتي موجودة في كل مكان فيه فوري في مصر ..ثقة في الله أقوى حفلة في الساحل".