الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف على آخر 3 حفلات في نهاية موسم صيف 2022

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 01:24 ص
حماقي
حماقي

تنتهي حفلات موسم الصيف 2022 بنهاية شهر أغسطس، فكان موسم ملئ بالحفلات التي أحياها عدد من النجوم الكبارمنهم عمرو دياب ومحمد حماقي، وتامر حسني، ويحيي كلا من حماقي وأحمد سعد ومحمد فؤاد، نستعرض خلال السطور المقبلة آخر 3 حفلات ضمن موسم الصيف.

 

3 حفلات لانتهاء موسم صيف 2022

 

أحيا الفنان أحمد سعد حفلا غنائيا له في الساحل الشمالي، وذلك ضمن حفلات الصيف، ومن المفترض أن يقدم أحمد سعد أحدث أغانيه منها "سايرينا يا دنيا" و" وسع وسع" و"الملوك" وغيرها من الأغاني.

 

يحيي الفنان محمد فؤاد حفلاً غنائياً اليوم الجمعة 2 سبتمبر المقبل، بالساحل الشمالي، ومن المقرر أن يقدم باقة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور، منها طمني عليك، خدمي الحنين، شغلتني ليه وغيرها من الأغاني، وهي تعد أولى حفلاته بعد تغريمه نحو 20 ألف جنيه، بسبب غنائه مُستخدمًا فلاشة في حفله الأخير.

 

وإختيار الميجا ستار محمد حماقي لإحياء حفل ختام مهرجان العلمين "أرينا" يوم الجمعه القادم 2 سبتمبر وضع القائمون على الحفل خطة طوارئ وترقب  لإستيعاب التوافد الضخم من الجمهور حيث يتوقع له ان يكون الحفل الأكثر  عددا منذ  إطلاق في فعاليات المهرجان مع بداية موسم صيف 2022 .

 

يعد الحفل هو الأول لحماقي في العلمين الجديدة والذي يتيح لكل فئات الجمهور من الحضور على عكس حفلاته الخاصة التي اقامها بالساحل الشمالي هذا الصيف والتي كانت تكلفة تذاكرها مرتفعة نظرا لاقتصار الحضور علي عدد محدد حسب القدرة الاستيعابية لكل مكان.

 

حفل حماقي في ختام مهرجان العلمين أرينا لصيف 2022 يتم تجهيزه بمواصفات لايف "أكثر من عالمية ويقوم بتنظيمه و  D Media "و ياسر الحريري "أمازون انترتينمنتس"  وIncent .