الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولمان قائد إيفرتون يغيب عن مواجهة فولهام وعودة ريتشارليسون

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 08:43 م
إيفرتون
إيفرتون

قال كارلو أنشيلوتي، مدرب إيفرتون اليوم الجمعة إن القائد شيموس كولمان سيغيب عن مواجهة مضيفه فولهام يوم الأحد بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بسبب مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية لكن ريتشارليسون مهاجم البرازيل نفض عن نفسه مشكلة في الكاحل وسيعود من الإيقاف.

وغاب كولمان عن مواجهتي منتخب أيرلندا في دوري الأمم الأوروبية أمام ويلز وبلغاريا بعد أن عاودته إصابة في عضلات الفخذ الخلفية تعرض لها في التعادل 2-2 مع ليفربول حامل اللقب الشهر الماضي.

وتعافى ريتشارليسون، الذي غاب عن آخر ثلاث مباريات لإيفرتون في الدوري بعد طرده أمام ليفربول، من إصابة في الكاحل تعرض لها بعد التحام قوي مع إدينسون كافاني في فوز البرازيل بهدفين دون رد على أوروجواي يوم الثلاثاء.

ويستطيع ثنائي منتخب كولومبيا ييري مينا وجيمس رودريجيز ولاعب الوسط البرازيلي الان المشاركة في مباراة فولهام.

وقال أنشيلوتي للصحفيين "سيغيب كولمان عن المباراة لكن بقية اللاعبين في حالة جيدة، "لاعبو منتخبات أمريكا الجنوبية عادوا امس وهم في حالة طيبة وجاءت اختباراتهم سلبية لكوفيد-19".

وتابع "يبدو أنهم لا يعانون من أي مشكلة. لياقتهم جيدة رغم الشعور ببعض الارهاق جراء رحلات السفر لكن لا يزال امامنا وقت للتعافي حتى يوم الاحد".

وستمنح عودة ريتشارليسون دفعة لإيفرتون الذي أخفق في الفوز بأي مباراة بالدوري الممتاز غاب عنها المهاجم البرازيلي منذ وصوله في 2018، ويتطلع فريق المدرب أنشيلوتي لإنهاء سلسلة من ثلاث هزائم متتالية تراجع بسببها للمركز السابع في الترتيب قبل مواجهة فولهام.