الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم السبت 21-11-2020 والقنوات الناقلة

السبت 21/نوفمبر/2020 - 11:01 ص
لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

تقام اليوم السبت الموافق 21-11-2020، عدد من المباريات الهامة في عدد من البطولات على مستوى العالم ومنها بطولة كأس مصر والدوري الأسباني والإنجليزي.

ويعرض لكم "مصر تايمز"، مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة 

كأس مصر: 

يواجه الأهلي نظيره نادي أبوقير للأسمدة في تمام الساعة الـ5 مساءً على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وتذاع عبر قناة ON Time Sports 1، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ8 من بطولة كأس مصر.

ويدخل نادي الزمالك في مواجهة مع نظيره نادي مصر في الجولة الـ8 من بطولة كأس مصر في تمام الساعة الـ8 مساءً على ستاد السويس، وتذاع المباراة عبر شاشة ON Time Sports 1.

الدوري الأنجليزي:

يواجه نيوكاسل يونايتد نظيره تشيلسي في الساعة الـ2:30 من عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، وتُذاع أحداث المباراة عبر شاشتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2 في الأسبوع الـ9 من البطولة.

ويدخل أستون فيلا في مواجهة ضد برايتون في الجولة الـ9 من بطولة الدوري، وذلك في تمام الساعة الـ5 مساءً بتوقيت القاهرة، وتُذاع على شاشة beIN Sports HD 2.

توتنهام هوتسبير ضد مانشستر سيتي وتبدأ أحداث المباراة في الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، في الأسبوع الـ9 من الدوري الإنجليزي،  وتُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2.

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره وست بروميتش ألبيون في تمام الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

الدوري الأسباني:

في الأسبوع الـ10 من بطولة الدوري الأسباني يواجه ليفانتي فريق  إلتشي وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ3 عصرًا بتوقيت القاهرة، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

ويدخل فياريال نظيره ريال مدريد وتنطلق المباراة في الساعة 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وتبث أحداث المباراة على beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 3.

إشبيلية ضد سيلتا فيجو وتبدأ المباراة في الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

ويواجه أتلتيكو مدريد نظيره برشلونة وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة، وتُذاع المباراة على قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 3.