السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جهاز الاتحاد يتابع مباراة الأهلي وأبوقير في كأس مصر اليوم

السبت 21/نوفمبر/2020 - 02:12 م
حسام حسن مدرب الاتحاد
حسام حسن مدرب الاتحاد وابراهيم مدير الكرة

يتابع الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة حسام حسن، المباراة التي تجمع بين ناديا الأهلي وأبوقير للأسمدة في الخامسة مساء اليوم بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس مصر.

ويسعى الجهاز الفني للفريق السكندري للتعرف على هوية منافسه في الدور نصف النهائي بمسابقة كأس مصر، بعدما أوقعته القرعة في مواجهة الفائز من مباراة الأهلي وأبوقير للأسمدة في الأول من ديسمبر القادم، بعدما نجح في تخطي المقاولون العرب بنتيجة (2 – 1) في الرابع عشر من أكتوبر الماضي ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

وحجز الأهلي مقعده في الدور ربع النهائي بمسابقة كأس مصر، بعدما تغلب على الترسانة بنتيجة 2 – 1، ضمن منافسات دور الـ 16، بينما تفوق أبوقير للأسمدة على حرس الحدود بهدفين دون مقابل.

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة اليوم كالتالي: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ووليد سليمان وأيمن أشرف ومروان محسن وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأليو بادجي وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وجيرالدو ومحمد شكري وعربي بدر وفارس طارق وأحمد نبيل كوكا وعبد الرحمن أشرف.

ويفتقد الأهلي في مباراة اليوم لخدمات محمود "كهربا" وصالح جمعة لإصابتهما بفيروس كورونا، بجانب محمد هاني الذي تعرض للإصابة مع منتخب مصر، والحارس علي لطفي للإصابة، بجانب عمرو السولية للإيقاف، والتونسي علي معلول لتأخر وصوله إلى القاهرة بعد مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 التي ستقام في الكاميرون.