الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يسعى للحفاظ على سلسلة "اللاهزيمة" مع الأهلي ضد أبوقير

السبت 21/نوفمبر/2020 - 02:39 م
موسيماني
موسيماني

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة أمام أبوقير للأسمدة، اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء، على ستاد "برج العرب"، ضمن منافسات دور الـ8 في بطولة كأس مصر، ويسعى المارد الأحمر للفوز في هذه المباراة من أجل أن تكون خطوة في طريق الأهلي لحصد البطولة المحلية.

ويقود الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني صاحب الـ56 عامًا الأهلي في أول مباراة في كأس مصر بعد أن تولي المسئولية في الثاني من أكتوبر الماضي ولعب الفريق معه 6 مباريات في الدوري ودوري أبطال أفريقيا فاز في 5 منها وتعادل في واحدة ولم يعرف طعم الخسارة.

وحجز الأهلي مقعده في الدور ربع النهائي بمسابقة كأس مصر، بعدما تغلب على الترسانة بنتيجة 2 – 1، ضمن منافسات دور الـ 16، بينما تفوق أبوقير للأسمدة على حرس الحدود بهدفين دون مقابل.

واستقر الجنوب إفريقي على تشكيل الفريق لمواجهة أبوقير، وجاء كالتالي: 

في حراسة المرمى: مصطفي شوبير

خط الدفاع : محمود وحيد – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – العربي بدر

خط الوسط : حمدي فتحي – عبدالرحمن أشرف – أحمد الشيخ – وليد سليمان - أحمد نبيل كوكا

خط الهجوم : أليو بادجي

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة اليوم كالتالي: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ووليد سليمان وأيمن أشرف ومروان محسن وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأليو بادجي وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وجيرالدو ومحمد شكري وعربي بدر وفارس طارق وأحمد نبيل كوكا وعبد الرحمن أشرف.

ويفتقد الأهلي في مباراة اليوم لخدمات محمود "كهربا" وصالح جمعة لإصابتهما بفيروس كورونا، بجانب محمد هاني الذي تعرض للإصابة مع منتخب مصر، والحارس علي لطفي للإصابة، بجانب عمرو السولية للإيقاف، والتونسي علي معلول لتأخر وصوله إلى القاهرة بعد مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 التي ستقام في الكاميرون.