الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف أسباب تراجع موسيماني عن تبديل الشناوي في مباراة الأهلي وأبوقير

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 11:52 ص
الأهلي
الأهلي

علق الإعلامي أحمد شوبير، على تراجع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن تغير السناوي حارس مرمى الفريق في مباراة أبوقير للأسمدة التي جمعتهما أمس السبت على ستاد برج العرب بالإسكندرية في دور الـ8 من كأس مصر.

وقال  شوبير في برنامج "ساعة مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم": "موسيمانى كان ناوى يغير الشناوى بين الشوطين بعد تسجيل الأهلى هدفين واقتراب حسم المباراة، إلا أن الهدف الذى سكن مرمى الشناوى دفعه للتراجع عن إشراك مصطفى شوبير، وهذا قرار صحيح للغاية".

وتابع شوبير: "وليد سليمان عنده إجهاد فى العضلة الضامة، ولكنه حالته مطمئنة كان خارج من الملعب بشكل كويس، ورفض اللاعبين إجراء تصريحات بعد المباراة دليل على التركيز الشديد فى النهائى الأفريقى".

وأضاف: "الزمالك واجه صعوبة شديدة فى عبور نادى مصر، ويدين بالفضل فى ذلك للمهاجم الرائع أسامة فيصل وعبد الله جمعة صاحب ركلة الجزاء الصحيحة، وأن الفريق أغلق ملف تمديد تعاقد ساسى وأوباما وملف الاحتراف الخارجى لمصطفى محمد لبعد نهائى القرن".

وأردف: "الأهلى والزمالك سكن شباكهم هدف فى كل مباراة بكأس مصر، الأهلى أمام بنى سويف ثم الترسانة ثم أبو قير للأسمدة سكنت شباكه ثلاثة أهداف، بواقع هدف فى كل لقاء، رغم الفوز، والزمالك أيضاً سكنت شباكه ثلاثة أهداف فى مباراة الشرقية وسموحة ونادى مصر، وهى مصادفة غريبة تؤكد أن مباريات الكأس ملهاش كبير".

ونجح الأهلي في عبور فريق أبوقير للأسمدة في الجولة الـ8 من بطولة كأس مصر أمس السبت بنتيجة هدفبن مقابل هدف.

واستطاع الزمالك وبصعوبة الفوز على نادي مصر في نفس الجولة من بطولة كأس مصر بنتيجة هدفين مقابل هدف أيضًا.