الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

أصابة شاب أثر تعرضه للاعتداء بالة حادة في بورسعيد

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 08:49 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قامت الأجهزة الأمنية في محافظة بورسعيد بتكثيف جهودها في واقعة أعتداء أشخاص أشخاص علي شاب وعلي أثرها تعرض لجروح متفرقه في أنحاء جسده وتلقت هيئة الأسعاف بلاغا من الأهالي يفيد بتعرض شاب للأصابة نتيجة أعتداء من آخرين بقرية النورس في جنوب بورسعيد وعلي وجه السرعه تم الدفع بسيارة مجهزه وتم نقل المصاب الي اقرب مستشفي.


وكثفت الاجهزه الامنيه في محافظة بورسعيد جهودها في واقعه اعتداء أشخاص علي شاب، تعرض خلالها لجروح متفرقة في أنحاء الجسم ، وتلقت هيئة الإسعاف بلاغًا من الأهالي يفيد بتعرض شاب للإصابة نتيجة اعتداء من آخرين، في قرية النورس جنوب بورسعيد.


واستقبلت مستشفي السلام التابعه لمنظومة التأمين الصحي الشامل والهئة العامة للرعاية الصحيه وبالفحص تبين ان المصاب (م.م.ع) 19 عاما ومقيم بقرية النورس ب44 عمارة رقم 22 شقة رقم 14 وذلك نتيجة الأعتداء عليه من آخرين.


وبالفحص والأشاعات أكد الطاقم الطبي أصابته بجرح باليد اليمني وقطع بالأوتار وجرح قطعي بالرأس ويخضع للعلاج داخل قسم الرعاية الحرجه بمستشفي السلام.


تلقي اللواء مدحت عبدالرحيم مدير أمن بورسعيد بلاغا بالحادث وعلي الفور تم تشكيل فريق البحث الجنائي للوقوف علي الأسباب وتم تحرير محضر بالواقعه وباشرت النيابة العامة التحقيق.


ومن جانبها كثفت الأجهزة الأمنية من التواجد في موقع الحادث، من خلال الكمائن الثابتة والمتحركة؛ وذلك لسرعة ضبط الجناة، وفرض السيطرة الأمنية، وضبط السلاح المستخدم في الحادث.