السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفاجآت منتظرة في قرعة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 10:41 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجآت منتظرة في قرعة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، وفرص وقوع الأهلي والزمالك معًا في مجموعة واحدة.

 

مفاجآت منتظرة في قرعة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا 

 

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن الأهلي والترجي والرجاء والوداد، في التصنيف الأول، بينما صن داونز والزمالك وبترو أتلتيكو وحوريا كوناكري بالتصنيف الثاني، ثم شباب بلوزداد وشبيبة القبائل والهلال وسيمبا، بالتصنيف الثالث، بينما القطن والمريخ وفايبرز وفيتا أو كاديوجو، بالتصنيف الرابع.

 

وأوضح أنه يتمنى وقوع الأهلي في مجموعة تضم حوريا الغيني أو بترو أتلتيكو والهلال السوداني أو شبيبة القبائل، والمريخ السوداني أو فايبرز الأوغندي، بينما تمنى وقوع الزمالك في مجموعة الرجاء أو الترجي، وشباب بلوزداد أو الهلال، والقطن الكاميروني أو المريخ السوداني.

 


وتابع أن الأهلي والزمالك لديهما القدرة على التأهل من مجموعتهما، إلى دور الثمانية من البطولة، ولن يُعانيان، موضحًا أن وقوع الأهلي والزمالك في مجموعة واحدة، يعني أنهما لن يتقابلان في الدور التالي.

 

شوبير: محمد محمود وزياد طارق سيغادران الأهلي في الميركاتو الشتوي
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن محمد محمود وزياد طارق ثنائي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي سيغادران القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما أصبح الثنائي خارج حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "محمد محمود وزياد طارق اتمرنوا في الجيم، الناس زعلانة مني عشان أثارت موضوع التدريب، هل الخبر خطأ، الثنائي كان خارج التدريبات وجرى استدعائهما خلال الساعات الماضية للعودة للتدريب، لكن في الجيم بعيدًا عن الفريق الأول"، مضيفاً، "مارسيل كولر له كل الحرية في اختياراته، لكن البعض غاضب جدًا مني بسبب خبر صحيح، أتمنى إنهم يتمرنوا، وغالبا هيمشوا في يناير".