الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مي كساب: شيرين عبد الوهاب صديقتي من 3 إعداي وعمرها ماكانت بتشرب

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 02:00 ص
مى كساب
مى كساب

علقت النجمة مي كساب عن الأزمة التى تتعرض لها النجمة شيرين عبد الوهاب بعد نقلها لأحد المستشفيات النفسية للعلاج من الإدمان.

 

وقالت مي كساب خلال لقائها في برنامج "عرب وود": "شيرين في قلبي، لشقيقها شيرين راجل، وأقول له أحنا في ضهرك وتصرفك صح لأنها شرفك وعرضك ولازم تعالجها، وأنا زعلانة على شيرين لأنها صديقتي من 3 إعدادي وعمرها ما كانت بتشرب، مشكلتها إنها هوائية وبتصدق وبتنساق ورا أي حد، وهي ثروة قومية لنا وصوت لن يكرر".
 

وشهدت الساعات الماضية تردد أنباء عن رفض الفنانة شيرين عبدالوهاب الاستمرار بتلقى العلاج في المستشفى، وأنها تريد الخروج في أسرع وقت والاطمئنان على بناتها.

 

وتسبب الادوية في خلود الفنانة شيرين عبدالوهاب للنوم لساعات طويلة، تحت تأثير الأدوية التي تتناولها.

 

وقال الطبيب المعالج لـ شيرين عبد الوهاب في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أنها ممنوع عنها الزيارة منذ دخولها المستشفى، إلا أنه لا يريد الأفصاح عن حالتها الصحية في الوقت الحالي، مكتفيًا بالقول بأنها ستعود لجمهورها بخير.

 

ولاتزال أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب، تشغل جمهورها على السوشيال ميديا، منذ دخولها لإحد المصحات النفسية عن طريق شقيقها، لتلقى العلاج اللازم، وسط حالة من الجدل حول قانونية دخولها المستشفى على يد شقيقها دون إرادتها.

 

وأعلن نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، انه يتابع ومجلس النقابة تطورات الحالة الصحية لشيرين عبدالوهاب، وانه حاول ووفد من النقابة التواصل مع إدارة المستشفى لزيارتها لكنه علم بان الزيارة ممنوعة.