الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نهائي إفريقيا.. "أحضان" وليد سليمان تثير القلق في الأهلي

الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 09:47 ص
وليد سليمان نجم الأهلي
وليد سليمان نجم الأهلي

تسيطر حالة من القلق الشديد داخل أروقة النادي الأهلي بعدما تأكدت إصابة وليد سليمان لاعب الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بفيروس كورونا المستجد.

ويستعد الأهلي لملاقاة غريمه التقليدي الزمالك في التاسعة مساء الجمعة المقبل بـ"ستاد القاهرة"، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "وليد سليمان خالط عدد كبير من لاعبي الأهلي، و(حضن وباس) العديد من اللاعبين فى مباراة أبو قير للأسمدة، وده اللي عامل قلق في النادي".

وأضاف، "محمد الشناوى وأيمن أشرف لم يصابا بكورونا، وقفت معهم وكلمتهم وقالوا الدنيا تمام، ومدرب الأحمال قاد المران ولا صحة لإصابته بالفيروس، وموقف على معلول وفرجانى ساسى أنهم عالقين فى مطار تونس ولكن لم يصابا بفيروس كورونا".

واختتم أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك سليم وكل ما ما تردد بشأن إصابته بفيروس كورونا مجرد شائعات ليست لها أساس من الصحة".

من ناحية أخرى، يخضع محمود "كهربا" لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمسحة طبية جديدة اليوم الأثنين، للاطمئنان عليه قبل الانضمام لمعسكر الفريق؛ استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخضع محمود كهربا لفحوصات وتحاليل طبية أول أمس السبت ، بشكل منفرد ،أثبتت جميعها تحسن حالة اللاعب بشكل كبير جدا، بينما يقوم بإجراء المسحة الطبية الأخيرة اليوم؛ للتأكد من سلامته ولحاقه بمعسكر الفريق. 
وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، دخول الفريق، معسكرًا مغلقًا ابتداء من أمس الأحد، وحتى الانتهاء من المباراة المرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء 27 نوفمبر الجاري باستاد القاهرة.

جاء هذا القرار لتوفير مزيد من الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة اللاعبين وتركيزهم قبل مباراة الجمعة المقبل.