الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محامي عريس الإسماعيلية:"موكلي كان بيهز مع زوجته ولم يعتدي عليها بالضرب" (فيديو)

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 02:04 م
مصر تايمز

شهدت جلسة النطق بالحكم في قضية التعدي على عروس الإسماعيلية بمحكمة الجنايات بالإسماعيلية، حضور العريس المتهم على زوجته كما أيضًا حضرت الزوجة خلال الجلسة الثانية من المحاكمة.

محاكمة عريس الاسماعيلية

قال محامي عريس الإسماعيلية خلال جلسة المحاكمة:"إن قرار ضبط أمر إحالة موكلي جاء بتهمتين، الإتهام الأول قال أنه تعدى بالضرب على المجني عليها، والإتهام الثاني دليل هيئة المباحث".

وأضاف:"نريد أن ننظر إلى هذه القضية بعيدًا عن الشو الإعلامي التي رسمت لهذا المتهم أنه أسطورة من أساطير المجرمين رغم أنه زوج عادي وهذا ببسبب أقوال المجني عليها والتي جاء نصها في محضر التحقيقات قائلة: "كنا قاعدين في البيت أنا وجوزي بنهزر قلب الهزار لجد وتعدى عليا بضرب وسب".

وتابع:"أن نسيج  هذه القضية عند تحرير المحضر وتجاوز الإعلام أصبحت ليست قضية عادية وهذا مربط الفرس أصبح الإعلام يُسلط على الوقائع، وأن المسائل التي تحتاج إلى تسليط الضوء لا يحدث ذلك، وأن الإعلام خرب بيوت كثير من المصريين ويجب وقفه تشريعية".

وأوضح محامي عريس الإسماعيلية خلال المرافعة:"أن هذه الدعوه ليس لها محل من الإعراب لأنه قام بضربها باليد ويحكم عليها بأخذ غرامة أو الحبس وذلك وفق للقانون، وأن الدعوة تم صناعتها من الإعلام".

واستكمل:"أقوال المجني عليها في المحضر كلمات لم تتعدى السطرين وأن الإعلام جعل ينظر إليه بأنه مجرم وبالرغم من ذلك اختلف إجابة المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة وأن الإعلام لا يرى المظلوم وهو تحقيق الربح المالي ويجب أن تتوقف هذه المهازل في الرعاية من الحياة الخاصة.
 

وقررت محكمة جنايات الإسماعيلية، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة «عريس الإسماعيلية»، المتهم بالتعدي على زوجته المُعروفة إعلاميًا بـ«عروس الإسماعيلية» بالضرب واحتجازها دون وجه حق داخل المنزل لـ 6 نوفمبر المقبل.