الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قرعة الدوري الجديد.. الاتحاد يصطدم بالأهلي والزمالك في الجولتين 3 و12

الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 03:29 م
حسام حسن مدرب الاتحاد
حسام حسن مدرب الاتحاد وشقيقه ابراهيم مدير الكرة

أعلن نادي الاتحاد السكندري، جدول مباريات الفريق في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري العام، حيث سيفتتح مشواره بمواجهة نارية أمام بيراميدز، بينما سيتم توقيتات المباريات والملاعب السبت المقبل.

وسيلعب الاتحاد مع سموحة في "ديربي سكندري"، ضمن منافسات الجولة الثانية، بينما يلتقي مع الأهلي ضمن منافسات الجولة الثالثة، بينما أوقعت القرعة "زعيم الثغر"، في مواجهة الزمالك ضمن منافسات الجولة الـ 12.

وجاء جدول مباريات الاتحاد السكندري كالتالي.. 



وأسفرت قرعة النسخة الجديدة من مسابقة الدوري العام عن مواجهات نارية عديدة في الجولة الأولى، حيث يلعب المقاصة مع الأهلي والزمالك مع المقاولون، بينما يواجه المصري نظيره الإسماعيلي في "ديربي القناة".

ويلعب الاتحاد السكندري مع بيراميدز، والجونة مع طلائع الجيش، وغزل المحلة مع سموحة، وسيراميكا كيلوباترا مع الانتاج الحربي، ووادي دجلة مع البنك الأهلي، وأسوان مع إنبي.

في ذات الصدد، رفضت أندية الدوري العام، تغيير نظام النسخة الجديدة من المسابقة المحلية، والتي توج الأهلي بطلاً لنسختها الأخيرة للمرة الـ 42 في تاريخه والخامسة على التوالي.

واقترحت لجنة المسابقات على أندية الدوري، إجراء المسابقة من دور واحد يعقبه "بلاي أوف" لتحديد اللقب والهبوط، والأندية رفضت وأصرت على اللعب من دورين 34 أسبوع.

جدير بالذكر أن الموسم الجديد سيشهد تواجد ناديين يشاركان لأول مرة في بطولة الدوري المصري الممتاز وهما البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا، بجانب غزل المحلة.