الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

الزراعة تستقبل وفدًا من متدربي 18 دولة إفريقية في جولة بالمركز الاقليمي للاغذية

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 09:57 م
وزير الزراعة
وزير الزراعة

استقبل المركز الاقليمي للاغذية والأعلاف، التابع لمركز البحوث الزراعية، اليوم الجمعة، وفدًا من المتدربين من 18 دولة من إفريقيا وآسيا،  في اطار برنامج التعاون الدولي الفني بين مصر ودول العالم الصديقة،  والذي ينظمه المركز المصري الدولي للزراعة في مجال الانتاج الحيواني و صحة الحيوان.

 

وكلف السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم الجمعة، الدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية بضرورة تعزيزسبل التعاون مع الدول الإفريقية في المجال الزراعي.

 

ومعامل المركز الاقليمي للاغذية و الاعلاف مؤهلة لاجراء التحاليل اللازمة لكافة مواد العلف من خامات و اضافات و هذه المعامل معتمدة علي المستوي الدولي و المركز حاصل علي شهادة الاعتماد الدولي للمعامل 17025 منذ 2004 في أكثر من 200 طريقة تحليل تشمل فحص و تدريج الحبوب و البروتين والاحماض الامينية والزيوت و الدهون الاحماض الدهنية والطاقة و الفيتامينات والسموم الفطرية والعناصر المعدنية والتكنولوجيا الحيوية والمياه وغيرها.

 

وتواصل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ممثلة في المركز الاقليمي للاغذية والأعلاف دعم الإنتاجية والمزارعين لزيادة والانتاج وتوفير الاعلاف للمواطنين وتنمية مزارع الانتاج الحيواني