الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نهائي إفريقيا.. موسيماني يعقد جلسة مع يانكون قبل موقعة الزمالك

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 11:31 ص
الجنوب إفريقي بيتسو
الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جلسة مع ميشيل يانكون مدرب حراس الفريق، يطالبه بضرورة دراسة ركلة الترجيح قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشدد موسيماني على يانكون ضرورة مشاهدة بعض فيديوهات ركلات الترجيح لفريق الزمالك، ودراستها من كل الجوانب ودراسة نقاط القوة والضعف بها لاستغلالها إذا لزم الأمر.

وطالب موسيماني من يانكون، دراسة أبوجبل حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالزمالك، وأين تكمن قوته في التصدي لضربات الترجيح، بالإضافة كيفية تسديد لاعبي الزمالك لركلات الترجيح في مثل هذه المباريات المهمة.

وجاء ذلك، في إطار خطة الأهلي لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة الـ9 مساءً، على ستاد الفاهرة الدولي في نهائي إفريقيا، حيث يعد فريق القلعة البيضاء الأقوى في تسديد ركلات الترجيح.

يستأنف الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي مرانه اليوم الأربعاء، وذلك بعد الانتهاء من المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، استعداداً لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك بعد غد الجمعة بـ"ستاد القاهرة"، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقرر الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، عودة استئناف المران على ملعب "مختار التتش" بمقر النادي بالجزيرة، بدلًا من ستاد "السلام" بناء على رغبة اللاعبين.

ويخضع فريق الأهلي حاليًا إلى  المسحة الطبية الخاصة بالاتحاد الإفريقي "كاف" للكشف عن فيروس كورونا المستجد، للتأكد من سلامة اللاعبين قبل إقامة المباراة النهائية بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وتعد هذه المرة الأولى في التاريخ التي يلتقي فيها قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما تعد هذه المرة الأولى التي يلتقي فيها فريقان من نفس الدولة بنهائي الأميرة السمراء، حيث فرض الفراعنة هيمنتهم على النسخة الحالية من البطولة الأهم على مستوى أندية القارة.