الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب البرازيل: سنلعب أمام خصم صعب.. ونعرف كيف نواجههم

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 06:01 م
مصر تايمز

أكد تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل، أن الضغوط تقع على الجميع في الشعب عندما يتعلق الأمر بكأس العالم، مشيرا إلى أن الاحتفال بالرقص لا يقلل من أحد.

 

وقال تيتي في المؤتمر الصحفي: "إنها نقلة نوعية، البرازيل لديها تقاليد عريقة وشغف كبير بكرة القدم وهذا يمنحني ثقة ورغبة كبيرة في تحقيق النجاح".

 

وعن ضغوط الفوز بالكأس أضاف: "القصة جميلة وتسبب الضغط بالفعل ولكنه الضغط الذي يعيشه بلد بأكمله في كل شيء، فهي بمثابة عملية تعليمية وكرة القدم تتعلق أيضًا بالتعلم".

 

وأكمل مازحا عن اختيارات التشكيل "تياجو (سيلفا) أخبرني بأنه يجب ألا أفصح عنها".

 

وواصل: "اللعب كل ثلاثة أيام أمر صعب، سيكون الإجهاد كبيرا وسيحتاج الأطباء للعمل بشكل أكبر مع اللاعبين".

 

واستكمل عن الاحتفال بالأهداف "إنها سمة من سماتنا ولا نقصد بها التقليل من أحد، إنها مظهر من مظاهر التعبير عن الفرحة، وكما نحترم ثقافات الآخرين فيجب أن يحترمونا".

 

وأردف: "سنلعب أمام خصم صعب، لعب مباريات قوية مؤخرا وحقق نتائج جيدة، درسناهم جيدا ونعرف كيف نواجههم مع توخي الحذر".

 

وعن رافينيا قال: "لقد فاجئنا منذ البداية عندما كان في ليدز من حيث السرعة والمهارة، حقق نقلة كبيرة في مسيرته بالانتقال إلى برشلونة. ما زال ينافس مع ديمبيلي هناك ولكن هذا لا يؤثر عليه ولديه القدرة على التكيف".

 

وأختتم عن خسارة الأرجنتين: "بالطبع ستعطينا مثلا على أنه يجب ان نتوخي الحذر ونحترم الجميع، الأمر بمثابة الفخر لكل بلد والجميع سيقدم كل ما لديه".

 

ويلتقي منتخب البرازيل بمنتخب صربيا، في بداية مشواره في كأس العالم المقام في قطر، غداً الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويتواجد منتخب البرازيل في المجموعة السابعة بجانب، صربيا وسويسرا والكاميرون.