الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: الأهلي سيعاني في غياب الحاوي.. وجمعة أزمة الزمالك الوحيدة

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 09:20 ص
عبدالله جمعة
عبدالله جمعة

يرى أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن الأهلي سيتأثر سلباً بغياب لاعبه وليد سليمان الملقب بـ"الحاوي" أمام الزمالك في المباراة المرتقبة التي تجمعهما غداً الجمعة بـ"ستاد القاهرة"، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال ميدو عبر برنامجه "أوضة اللبس" تاذي يذاع على قناة "النهار"، "غياب وليد سليمان سيكون مُؤثِّر للغاية، لإنه لاعب قادر علي صناعة الفارق وتغيير نتيجة أي مباراة في أي لحظة".

وأضاف "الزمالك قادر على تعويض غياب الثنائي محمود الونش ويوسف أوباما في مباراة القمة، لاسيما وأن الزمالك يمتلك البديل الجهاز للونش وهو محمد عبدالغني وكذلك لديه أكثر من بديل لأوباما".

وتابع، "غياب عبد الله جمعة هو أكبر مشكلة ستُواجه الزمالك في نهائي دوري أبطال افريقيا، لعدم وجود البديل خصوصا في ظل غياب محمد عبدالشافي، لكن على باتشيكو تجهيز البديل لعبدالله جمعة لان مركز الظهير الأيسر هو الأزمة للأبيض في المباراة".

وأعلن الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم نتائج المسحات الطبية التي أجريت أمس لأعضاء فريقي الزمالك والأهلي طرفي المباراة النهائية لدوري الأبطال الأفريقي وجاءت النتائج على النحو التالي، الزمالك: "سلبية" جميع المسحات عدا 3 لاعبين هم يوسف أوباما وعبد الله جمعة ومحمود حمدي ( الونش )، الأهلي، "سلبية" جميع المسحات عدا 3 لاعبين هم صالح جمعة ووليد سليمان واليو ديانج .