الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نانسي عجرم تحيي حفلا غنائيا في دبي 12 ديسمبر

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 06:06 م
نانسي عجرم
نانسي عجرم

تستعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي ضخم، وذلك يوم الاثنين 12 ديسمبر المقبل، في القرية العالمية بمدينة دبي الإماراتية.

 

نانسي عجرم تستعد لحفله يوم 12 ديسمبر المقبل 

 

وكشفت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، عبر حسابها الرسمي بتطبيق “إنستجرام”، عن بوستر حفل نانسي عجرم، المرتقب في الساعة التاسعة مساء يوم 12 ديسمبر، بتوقيت الإمارات.

 

وأحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم احتفالية عالمية ضخمة داخل نايا بطريق مصر إسكندرية الصحراوي بحضور الآلاف من المشاهير من مختلف الجنسيات العربية.

 

وظهرت نانسي بصحبة مدير أعمالها المنتج جيجي لامارا وكان في استقبالهما منظم الإحتفالية ال dj العالمي ياسر الحريري والقائمين عليها من نايا المهندس محمد فرج ، هشام جميل وأحمد ثابت.وبمجرد صعودها علي خشبة المسرح بجوار فرقتها الموسيقية مرددة لأغنية " ما تبجي هنا وانا أحبك" حصدت عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب وترك المدعون اماكنهم والتفوا حول خشبة المسرح ليشاركوها وصلات الغناء والنقاط الصور التذكارية.

 

وأشعلت نانسي الحفل بباقة من أغانيها المميزة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني منها "مين ده اللي نسيك،" ، "سلامات" ، "آه ونص"، "إنت إيه" و"يا بنات" و"إنت مصري" التي أشعلت المزيد من آجواء الإثارة وغيرها ممن قدمتها تلبية لرغبات الجمهور  منها "خطير" التي سيق و قدمتها مع مروان بابلو بالإضافة إلى احدث أغانيها "صح صح" و"علشانك" .