الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

تفاصيل تعاون عزة فهمي مع دار الأزياء "بالمان" في تصميم صدرية عين حورس

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 11:31 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت   المصممة عزة فهمي   تفاصيل تعاونها مع دار الازياء الفاخرة " بالمان "    قائلة : " صمّمت “بوستييه”  مثل تحدي كبير لينا    لكن عملناه بشكل حلو يشرف مصر حيث ان  الحضارة المصرية تتصدر المشهد حالياً بمناسبة حلول 100 عاماً على إكتشا ف توت عنخ أمون و200 عاماً على شاملبيون  وهذا مايعطي زخم للمشغولات الفرعونية  ".


أضافت  خلال مداخلة  ببرنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON:::ليست مجرد قلادة فهو عبارة عن “بوستييه”  وهي ثقافة حلي الجسم موجودة من ايام  الفراعنة   واليونانين أيضاً صمموا دروع رائعة من الذهب حيث إستعمل  المعدن  كحلي للجسد صدرية بالذهب منحوتة على شكل عين حورس حيث أنها  تصميم من عوالم مصر القديمة ممزوجة بعوالم جديدة من الإبداع لتبتكر تحفة فنية تتخطى حدود التصميم.


وكانت  المصممة المصرية عزة فهمي  قد اعلنت  عن تعاون جديد مع دار الأزياء الفاخرة  Balmain “بالمان”.واستوحت عزة فهمي تصميمها الجديد من تراث الحضارة المصرية القديمة، ففتحت آفاقاً إبداعية جديدة لخلق تحفة فنية تكسر كل قيود التصميم. حيث صمّمت “بوستييه” يجمع بين الثقافة والعصرية في آن واحد ويعكس تراث أسلافنا.