الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

الرئيس السيسي: أبطال "قادرون باختلاف" أصبحوا من بناة الوطن في شتى المجالات

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 02:15 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي الشعب المصري والنشء والشباب وذوي الهمم بالعام الجديد متمنيا أن ينعم الله على مصر وشعبها بالخير والنماء.

 

الرئيس السيسي: أبطال "قادرون باختلاف" أصبحوا من بناة الوطن في شتى المجالات

 

وأضاف الرئيس السيسي أنه ينتظر هذه المناسبة ليشاركهم هذا التقليد السنوي ليستلهم منهم الطاقة الإيجابية والإرادة القوية وروح التحدي فخراً بهذا الوطن الذي أصبح حريصا على تكريم أبنائه من ذوي الهمم ويرى فيهم النبتة الصالحة التي نزرعها لنحصد من ورائها خيرًا كثيرًا لنا جميعًا.

 

وأكد الرئيس اعتزازه بذوي الهمم وأنهم أصبحوا من بناة هذا الوطن في شتى المجالات ولهم أياد بيضاء يزداد تأثيرها يوما بعد يوم.

 

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي: "يطيب لي ونحن على أعتاب عام جديد أن أتقدم للشعب المصري العظيم وجميع أبنائي وبناتي، وأخص منهم ذوي القدرات والهمم بحلول العام الجديد، مع التمنيات الصادقة أن ينعم على مصر بالخير والنماء الدائمين.. وأننى أنتظر هذه المناسبة عاما بعد عام لأشارك معكم هذا التقليد السنوي".



وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في النسخة الرابعة من "قادرون باختلاف": نستلهم منكم الطاقة الإيجابية وروح التحدي ومشاعر الفخر والاعتزاز بهذا الوطن الذي أصبح حريصا على تكريم ذوي الهمم.. ونري فيهم النبتة الصالحة التي نزرعها ونحصد من ورائها خيرا".  

وتابع الرئيس السيسي: "نعتز بكم.. أصبحتم تمثلون أهم أليات بناء الوطن ونقدر جهودكم وإنجازاتكم.. ونري إسهاماتكم في شتي المجالات.. أيادي بيضاء يزاد عمق أثارها يوما بعد يوم بالحفاظ على الهوية الوطنية الأصيلة".