الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

نقيب أطباء كفر الشيخ يُطالب المواطنين بالحرص على الإجراءات الاحترازية

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 02:48 م
 عمرو أبو سمرة، نقيب
عمرو أبو سمرة، نقيب الأطباء بمحافظة كفر الشيخ

طالب الدكتور عمرو أبو سمرة، نقيب الأطباء بمحافظة كفر الشيخ، المواطنين، بتوخى أقصى درجات الحذّر، والبُعد عن الأماكن المُزدحمة، استعداداً للموجة الثانية لفيروس "كورونا" المُستجد، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

وقال "أبو سمرة"، "لا يمر يوماً إلا ورسائل تنعي ودموع تسيل، رسالة وعبرة للجميع التزموا واحترسوا، الأمر جد خطير، الفيروس سريع الانتشار وتحول إلى وحش كاسر".

وأضاف "أبو سمرة"، "حافظوا على أنفسكم وأهاليكم، طبقوا الإجراءات الاحترازية بكل صرامة، لا استهانة ولا تهوين، المستشفيات امتلأت والأسّرة الشاغرة أصبحت من المُستحيلات، ومُقدمى الخدمة أنهكهم التعب الجسدى والنفسى، سوف نُقاوم إن شاء الله بما أعطانا من قوة وبأس، ساعدونا حتى تمر تلك الغمة بأقل الخسائر، نتكاتف جميعاً ونصطف ويتحمل كل منا مسئوليته تجاه نفسه وأهله والآخرين".

جدير بالذكر، أنه توجد أقسام لفرز وعزل مُصابى كورونا في مختلف المستشفيات العامة والمركزية بمحافظة كفر الشيخ، ويُجرى تقديم الدعم اللازم لهم، وتحويل الحالات التى تحتاج إلى رعاية فائقة، إلى المستشفيات المُجهزة، سواء عزل بلطيم، أو عزل سيدى غازى، أو قسم العزل بمستشفى كفر الشيخ الجامعى.