الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الكلاسيكو المنتظر.. برشلونة يواجه ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الأسباني

الجمعة 13/يناير/2023 - 03:34 م
برشلونة
برشلونة

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية "الرياض"، الكلاسيكو المنتظر بين برشلونة وريال مدريد، في المباراة التي تجمعهما مساء الأحد الموافق 15 من يناير،في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسة نهائي كأس السوبر الأسباني، المقام خلال الفترة من 11 إلى 15 يناير الجارى، بمشاركة 4 فرق.

واستطاع فريق برشلونة ان يتفوق على نظيرة ريال بيتيس بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الخميس على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي، بينما تأهل ريال مدريد إلى نهائي السوبر الإسباني على حساب نظيره فالنسيا بنتيجة 4-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب استاد الملك فهد الدولي ضمن منافسات الدور نصف النهائي بطولة السوبر الإسباني .

 

وعلي صعيد خر،يسعى ريال مدريد لتحقيق اللقب رقم 13 في تاريخ المسابقة، ليتساوي  مع الرقم القياسي لبرشلونة الأكثر تتويجا بالبطولة.

ويشارك ريال مدريد هذه البطولة بصفته حاملًا للقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، بينما يشارك برشلونة بصفته الوصيف للبطولة ، وتُوج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسبانى الأخير عقب فوزه على نظيره أتلتيك بيلباو، بهدفين دون مقابل.

 

وأعرب تشافي هيرنانديز،المدير الفني لفريق برشلونة عن سعادته بعد تحقيق الفوز على ريال بيتيس بركلات الترجيح والتأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني.