الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

النيابة عن سيدة بورسعيد المقتولة على يد ابنتها: "لم تعلم أن هناك حية باعت نفسها لرغباتها"

السبت 14/يناير/2023 - 11:57 ص
مصر تايمز

بدأت منذ قليل، جلسة محاكمة المتهمة نورهان خليل، قاتلة أمها بمساعدة عشيقها بـ محافظة بورسعيد، وذلك للمثول أمام هيئة المحكمة لمعاقبتها في قتل أمها داليا الحوشي عمدًا مع سبق الإصرار بمساعدة عشيقها.

 

النيابة عن سيدة بورسعيد المقتولة على يد ابنتها: "لم تعلم أن هناك حية باعت نفسها لرغباتها"

 

قال وكيل النيابة خلال مرافعته في جلسة محاكمة المتهمة نورهان خليل، قاتلة أمها بمساعدة عشيقها، إن هذه  الواقعة أكبر من  الجرائم الإرهابيه، فكيف لفتاة تهون عليها أمها من أجل شهوة زائلة أو تسلط وتجبر لخرق الإنسانيه.

 

وأضاف خلال مرافعته في جلسة قاتلة والدتها، أن المجني عليها "داليا الحوشي"  كانت أم حنون، وكانت تُحسن تربية أبنائها، مشيرًا إلى إلا أن سمعة المجني عليها الطيبة شاعت بين جيرانها وزملائها في العمل.

 

وتابع: فانظر يا سيادة  القاضي إلى الإنسان الذى وصل لـ أحط من الحيوان ويعتدي على أمه، من أجل الإبقاء على علاقة منحرفة مع طفل يصغرها.

 

واستكمل: الأم حاولت نصح صغيرتها حوار طيب فى هذا القلب الجاحد واختارت طريق الشهوات الصدمة المفجعة والتقيا المتهمان لخنقها أو وضع السم لها، لكن المتهم والمتهمة تخلوا عن إنسانيتهم، حتى الحيوانات ليست بهذه الفاجعة.

 

وأضاف فنذرت الام الابنة بفضح أمرها كنوع من التهذيب والمنع فاتفقا على قتلها، ونامت الأم ولا تعرف أن هناك حية ببيتها باعت نفسها لرغباتها.

 

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 14 من شهر ديسمبر الماضي من عام 2022،والتي أقدم خلالها نورهان خليل 20 عاما طالبة بكلية الآداب جامعة بورسعيد وعشيقها حسين فهمي طفل لم يكمل 15 من عمره، على قتل سيده بورسعيد داليا الحوشي والده المتهمة والتي تبلغ من العمر 42 عاما، وتعمل مشرفه عمال بمستشفى بورفؤاد العام.

 

يذكر أن النيابة العامة كانت قد أحالت نورهان خليل إلى محكمة الجنايات وحددت محكمة جنايات بورسعيد جلسه 14 يناير لبدء المحاكمة، كما أحالت المتهم حسين فهمي الذي لم يتجاوز الـ 15 من عمره إلى محكمة جنايات الأحداث، والتي تنظر ثالث جلسات المحاكمة في 15 من شهر يناير.