الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

محافظ كفر الشيخ يستقبل وزيرة التضامن لتسليم 620 مشروعاً بتكلفة 15 مليون جنيه

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 11:00 ص
مصر تايمز

وصلت منذ قليل، نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى، إلى محافظة كفر الشيخ، وذلك على هامش زيارتها للمحافظة، لتفقد بعض المشروعات والمنشآت الخدمية، من بينها تفقد  دار حضانة الأمل والرضع، وجمعية الهلال الأحمر المصرى، وزيارة مركز العناية المُركزة والغسيل الكلوى، وحضّان الأطفال المُبتسرين، بالإضافة إلى زيارة حديقة صنعاء لمُناقشة مشكلات الكليم بفوه، وتسليم 620 مشروعاً، إضافة لزيارة مشروع فرصة "الدواجن البيضاء" بقرية الشهابية، التابعة لمركز بلطيم.

وكان فى استقبال الوزيرة، بديوان عام المحافظة، اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وبحضور أشرف موافى، السكرتير العام للمحافظة، واللواء ياسر حفناوى، السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية. 

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، فى تصريحات صحفية، أن قطاع التضامن الإجتماعى يسعى إلى توفير كافة الخدمات المُختلفة فى مشروعات الحماية المُجتمعية، وذوى الاحتياجات الخاصة، والأُسر غير القادرة، والأُسر المُنتجة، وغيرها من الخدمات، من خلال الوحدات والإدارات الاجتماعية المُختلفة.

وأشار المحافظ، إلى أن الدعم الذى تُقدمه وزارة التضامن الاجتماعى للمواطنين هو حق تكفله الوزارة لكل مُستحق، لافتاً أن المحافظة والوزارة حرصا على التأكيد على العلاقة بين خدمات الرعاية الاجتماعية وزيادتها، وارتفاع الكفاية الإنتاجية للمُستفيدين، كمُقدمات لتحقيق التنمية التى تستهدفها رؤية مصر 2030.

وكانت محافظة كفر الشيخ، قد أعلنت فى بيان لها، صباح أمس الإثنين، عن تأجيل زيارة الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى، والوفد المُرافق لها، والتى كان مُقرر لها أمس الإثنين، إلى اليوم الثلاثاء، نظراً لوجود التزام مُفاجئ بالقاهرة.