الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشباب يستضيف اتحاد "حجازي" في ذهاب نصف نهائي البطولة العربية

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 09:27 ص
أحمد حجازي
أحمد حجازي

بعد توقف دام 290 يومًا، بسبب جائحة كورونا، تستأنف اليوم منافسات بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، عندما يلتقي الشباب مع مواطنه الاتحاد المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر في السابعة إلا ربع مساء اليوم بالعاصمة "الرياض" في "ذهاب" الدور نصف النهائي.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم حدد الثاني من ديسمبر الحالي موعداً لمباراة الذهاب بين الشباب والاتحاد، على أن يقام لقاء العودة بملعب "الجوهرة" في مدينة "جدة" في الرابع من يناير القادم.

ويسعى أحمد حجازي لقيادة الاتحاد لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله في التأهل للمباراة النهائية التي ستقام بالعاصمة المغربية "الرباط"، بينما يسعى الشباب لاستغلال عامل الأرض من أجل تحقيق فوز مريح.

يتسلح فريق الشباب بمجموعة من الأسماء المحترفة الجديدة، أبرزهم الأرجنتيني إيفر بانيجا الذي توج مع إشبيلية الإسباني بلقب النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، واللاعب الدولي السعودي نواف العابد، بجانب كريستيان جوانكا والفريد ندياي وماكيتي ديوب، في حين يمتلك فريق الاتحاد أيضاً مجموعة مميزة من اللاعبين أبرزهم أحمد حجازي وعمر هوساوي وبريجوفيتش وجاري رودريجيز، وفهد المولد.

جدير بالذكر أن الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين الشباب والاتحاد سيلتقي مع الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين الإسماعيلي والرجاء البيضاوي المغربي في نهائي البطولة العربية.