السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يتوجه إلى المغرب اليوم لمواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية

الإثنين 06/فبراير/2023 - 11:26 ص
ريال مدريد
ريال مدريد

تتجه بعثه فريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأثنين الي العاصمة الرباط استعداداً لخوض مباراتها أمام الأهلي الأربعاء المقبل،فى نصف نهائي كأس العالم للأندية، المقام بالمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير الجاري.

 

ريال مدريد يتوجه إلى المغرب اليوم لمواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية

 

وسقط فريق ريال مدريد، أمس الأحد أمام ريال مايوركا، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب "إيبيروستار" ، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر الدوري الإسباني للموسم الجاري.

 

وانتهت المباراة بنتيجة 1-0 ، استقبل الفريق الملكي هدف من نظيرة  ريال مايوركا عن طريق الاعب ناتشو في الدقيقة 13. 

 

ويعاني فريق ريال مدريد الذي يقوده فنيًا كارلو أنشيلوتي، من كثرة عدد المصابين في الفريق الذين سيتغيبوا عن هذه المواجهة، ويعتبروا جميعهم من أبرز نجوم الفريق، وهم،  فيرلاند ميندي، بسبب إصابة قوية في الفخذ يعاني منها، ستجعله يتغيب عن الملاعب فترة طويلة، إيدين هازارد ، يعاني من إصابة في الركبة ويحتاج للتأهيل لمدة 14 يوماً ، لوكاس فاسكيز، يعاني من التواء في الكاحل، تعرض له خلال مواجهة السوبر الاسباني أمام فالنسيا،  ايدير ميليتاو، يعاني من شد في العضلة الخلفية ،  كريم بنزيما بسبب تعرضه لإصابة قوية خلال مباراة فالنسيا في الدوري الإسباني، تيبو كورتوا، وققد عاني من شد في العضلة الضامة، خلال عملية احماء الفريق استعدادا لمواجهة مايوركا أمس.

 

ريال مدريد تتجه اليوم الي الرباط أستعداداً لمواجهة الأهلي بكأس العالم للأندية

 

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمس الأحد إلى الرباط بالمغرب للإقامة استعدادًا لمباراة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

واستأنف مارسيل كولر المدير الفني للفريق التدريبات الجماعية اليوم دون راحة، وذلك بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.

 

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.


والجدير بالذكر أن الأهلي ضرب موعدًا مع ريال مدريد بعد أن تخطى سياتل ساوندرز الأمريكي في ربع النهائي بهدف نظيف دون رد، وكان قبل مواجهة سياتل تخطى عقبة أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثة أهداف نظيفة دون رد.