السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي مونديال الأندية

الإثنين 06/فبراير/2023 - 11:47 ص
سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

يشهد غداً الثلاثاء انعقاد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ، في قاعة المؤتمرات بستاد مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط.

 

موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي مونديال الأندية

 

ويحضر الاجتماع الفني المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والمنسق العام للبعثة، والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وأحمد أبوعبلة طبيب الفريق، والطاقم الإداري للبعثة الذي يضم سمير عدلي المدير الإداري وجمال جبر مدير الإعلام، وعلاء صلاح المنسق الأمني وحنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص، وأحمد الطوخي مسؤول التسويق وماهر عبد العزيز إداري الفريق.

 

ويحضر الاجتماع أيضا الطاقم الإداري والفني لفريق ريال مدريد الإسباني ومسؤولو اللجنة المنظمة فيفا وطاقم تحكيم المباراة.

 

وتعرض اللجنة المنظمة على وفد الناديين كافة الأمور التنظيمية والإدارية  الخاصة بمباراة نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية. 

 

يحضر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، ومحمد الشناوي، حارس مرمى وكابتن الفريق، مؤتمراً صحفياً في الواحدة إلا ربع ظهرا بتوقيت القاهرة، غدا الثلاثاء بملعب مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط.

 

ويتحدث المدير الفني وكابتن الفريق لوسائل الإعلام المحلية والعالمية المتابعة للبطولة عن مباراة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقرر لها الأربعاء وذلك وفقا للقواعد المنظمة للبطولة.

 

 

تعرف على موعد الاجتماع الفني لمباراة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم

 

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى العاصمة المغربية الرباط مساء أمس الأحد قادمة من طنجة.

 

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته أمس بدون راحة بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.


 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع الفريق الملكي ريال مدريد الأسباني يوم الأربعاء ، الموافق 8 من فبراير، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي ، من بطولة كأس العالم للأندية.

 

 

وتأهل النادي الأهلي إلى نصف النهائي بعد أن خطف فوزاً هاماً على حساب فريق سياتل الأمريكي، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، ونجح محمد مجدي أفشه في تسجيل الهدف الأول والوحيد للأهلي في مرمى سياتل الأمريكي بالدقيقة (89)، وخرج الفريق بشباك نظيفة.