السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يتعاقد رسمياً مع حمزة المثلوثي لمدة 3 سنوات

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 04:50 م
حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

أعلن نادي الزمالك اليوم الأربعاء، تعاقده رسمياً مع  الدولي التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ويمتد عقد اللاعب مع القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات تبدأ من الموسم الجديد.

من ناحية أخرى، فرض عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك حظراً إعلامياً على جميع لاعبي الفريق الكروي الأول بجانب الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي باتشيكو، وذلك عقب خسارة الفريق لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر هذا الأسبوع.

وطلب عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك من اللاعبين والجهاز الفني عدم الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام خلال الفترة المقبلة أو استخدام الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي لنشر تصريحات، وذلك القرار لفرض حالة من الهدوء والانضباط والتركيز في المرحلة المقبلة مع اقتراب انطلاق مسابقة الدوري العام.   

وتذوق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مرارة الهزيمة للمرة الثانية مع البرتغالي باتشيكو الذي تولى تدريب الفريق يوم 28 سبتمبر الماضي خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون.

وتأهل طلائع الجيش لنهائي كأس مصر، لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه المثير 3-1 على الزمالك "حامل اللقب"، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

ولعب الزمالك تحت قيادة باتشيكو، 9 مباريات فاز 6 منها وتعادل في واحدة وخسر في مباراتين أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة الماضي، وأمام طلائع الجيش أمس، وخسر الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، البطولة الثانية في غضون 5 أيام، بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا على يد الأهلي.