الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو ونجوم الإسماعيلى فى زيارة لدار أيتام (صور)

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 04:19 م
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

حرص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بقيادة أحمد حسام ميدو، على زيارة إحدى دار الإيتام، صباح اليوم الأربعاء، في إطار الاهتمام بالدور المجتمعي والإنساني.

 

ميدو ونجوم الإسماعيلى فى زيارة لدار أيتام (صور)

 

وقام الفريق بإدخال الفرحة والسعادة والبهجة على الإطفال من خلال مداعبتهم ومنحهم الهدايا بجانب إلتقاط الصور التذكارية في لفتة إنسانية جميلة حيث اندمج الفريق بشكل تلقائي مع الأطفال ومارسوا معهم الرياضة.

 

وتبادل نجوم الدراويش المرح والسعادة مع جميع الأطفال ليتم تحقيق النتائج الإيجابية والمرجوة من مثل هذه الزيارات الإنسانية.

 

"ميدو" يتواجد مع فريق الإسماعيلي في يوم رياضي داخل دار الايتام 

 

ومن جانبهم فقد وجه مسئولو دار رعاية الأطفال التحية والشكر إلى لاعبي الدراويش على هذه الزيارة الرائعة والتي أسعدت الأطفال الذين يعشقونهم ويتمنون أن يروهم بصفة مستمرة مؤكدين أن تلك الزيارة سيكون له دور كبير في الاهتمام بالأطفال وبالأيتام وستنعكس إيجابياً على الدار.

 

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاسماعيلى تدريباته أمس الثلاثاء على الملعب الفرعى لاستاد الاسماعيلية استعدادا لمواجهة غزل المحلة فى الدوري الممتاز، خاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية فى المران من أجل رفع الحمل البدنى للاعبين قبل مواجهة غزل المحلة .

 

وتعادل الاسماعيلى مع نظيره الاتحاد السكندري إيجابياً، بهدف لكلا الفريقين في احداث الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري، واحرز الاعب "محمد الشامي" هدف التقدم في الدقيقة الأولي من زمن الشوط الأول من المباراة وتعادل" محمود علاء "لاعب الاتحاد السكندري في الدقيقة 77 من المباراة.


 

يلتقى الاسماعيلى مع نظيره غزل المحلة يوم الثلاثاء الموافق 21 من فبراير الجاري، على ستاد الاسماعيلية، في الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.