الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حنان مطاوع تكشف تفاصيل دورها في مسلسل "سره الباتع"

الخميس 02/مارس/2023 - 12:45 م
حنان مطاوع
حنان مطاوع

كشفت الفنانة حنان مطاوع تفاصيل مسلسلها الجديد “سره الباتع” الذي يعرض خلال موسم رمضان القادم، مشيرة إلى أنها تقدم شخصية مختلفة خلال العمل.

 

حنان مطاوع تكشف تفاصيل دورها في مسلسل "سره الباتع"

 

قالت حنان مطاوع خلال المداخلة الهاتفية قائلة: "العمل ضخم ومهم، وأنا من عشاق يوسف إدريس، وأجسد شخصية مصرية تدعى صافية وهي فلاحة مصرية وعاشقة مفرطة، سواء لحبيبها أو للوطن وهي من الفدائيين ومن طليعة الثوار ضد الحملة الفرنسية".

 

وتابعت: “سعيدة بالشخصية لأنها بها خلطة جديدة عليا، وهناك ربط في الأحداث يبرز أن المصري دائما مقاوم لأي معتدي، مثل ثورة المصرين ضد الحملة الفرنسية، والمصري المعاصر الذي يواجه الأفكار الغريبة والهدامة”.

 

وظهرت الفنانة حنان مطاوع ببوستر العمل بملامح فتاة ريفية، وذلك وضح من خلال ملابسها التي ارتدتها في العمل، وتعتبر لأول مرة تقدم حنان مطاوع دور فلاحة خلال مسيرتها الفنية، وظهرت حنان في البوستر بشكل فتاة ريفية.

 

ومسلسل "سره الباتع"، مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل يوسف إدريس، تحمل اسم العمل ذاته، وتلعب فيها دور سعاد شقيقة أحمد وفيق وهي تظهر في نصف الأحداث الذى يدور بعد عام 2011 وتتكتم ألفت تفاصيل دورها بناءا على تعليمات المخرج والشركة المنتجة.


 

والمسلسل من بطولة الفنان أحمد فهمى، أحمد صلاح السعدنى، حسين فهمى، خالد الصاوى، حنان مطاوع، ريم مصطفى، شمس الكويتية، أحمد وفيق، أحمد عبدالعزيز، هالة صدقى، منه فضالى، خالد أنور، ألحان المهدى، تأليف يوسف إدريس، إخراج خالد يوسف، إنتاج شركة سينرجى.