الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد الإجتماع الفني لمباراة الاهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا

الخميس 02/مارس/2023 - 04:58 م
سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

يقام الإجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والقطن الكاميروني، التي ‏تقام مساء بعد غد السبت، على استاد "الأهلي والسلام"، والمؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا يعقد في الساعة الثانية ظهر غدٍ الجمعة، بمقر النادي بالجزيرة.

 

موعد الإجتماع الفني لمباراة الاهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا

 

ويحضر الاجتماع الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، والجهاز الإداري للفريق ‏وطاقم التحكيم، ومراقب المباراة، والجهاز الإداري لفريق القطن الكاميروني.
 


ويناقش الحضور خلال الاجتماع كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، ومن بينها موعد وصول ‏الفريقين إلى الملعب، وموعد عملية الإحماء والزي الخاص بكل فريق.

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش، استعداداً لمباراة القطن الكاميروني يوم السبت القادم، علي ملعب "الأهلي والسلام"، في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، ضمن منافسات الجولة الأولي، من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية، وخاض الفريق فقرة إحماء وتدريبات بدنية قبل تنفيذ تدريبات الكرة.


 

وشارك برونو سافيو في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة في الركبة وانتهائه من تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي، وأدى رباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، وكان الجهاز الفني قد منح الفريق راحة أمس، للتخلص من الإجهاد بسبب توالى المباريات ما بين المحلية والإفريقية.
 

ويقع الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات الإفريقي تضم  كل من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.


 

وتعادل الأهلي أمام نظيره الداخلية، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما على استاد السلام ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل النادي الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بعد أن خاض 17 مباراة، أستطاع أن يحقق الفوز في 12، وتعادل في 5، ولم يخسر، وسجل لاعبي الأحمر 30 هدف، وتلقي 10.
 

ومن جانب أخر، سقط المارد الأحمر في فخ التعادل الإيجابي 2 - 2 مع صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة التي جمعتهما علي ملعب "الأهلي والسلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتعقد موقف الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، بعدما احتل صن داونز صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط، وجاء الهلال السوداني ثانيا في الترتيب بـ 6 نقاط، بينما احتل الأهلي المركز الثالث بنقطة واحدة وخلفه القطن الكاميروني بلا رصيد من النقاط.