الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اختيار أحمد حجازي أفضل لاعب من شمال إفريقيا في غرب أسيا

السبت 05/ديسمبر/2020 - 10:24 ص
أحمد حجازي
أحمد حجازي

اختار زوار الموقع الرسمي للاتحاد الاسيوي لكرة القدم، أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي الاتحاد السعودي، أفضل لاعب من شمال إفريقيا في دول غرب أسيا.

وحصل أحمد حجازي على 86% من أصوات الجماهير التي شاركت في الاستفتاء، بينما حصل المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب النصر السعودي على 7% من أصوات الجماهير، والجزائري بغداد بونجاح لاعب السد القطري على 4% ورايس مبولحي حارس الاتفاق السعودي على 1% من أصوات الجماهير، وياسين براهيمي لاعب الريان القطري على 1% فقط.

وقال الاتحاد الاسيوي عن أحمد حجازي، "يخوض المدافع الدولي المميز أحمد حجازي تجربة فريدة من نوعها في ملاعب القارة الصفراء وتحديداً مع نادي الاتحاد السعودي المتوج على لقب العرش القاري للأندية في مناسبتين سابقتين، حيث يأمل اللاعب بوضع بصمة له وقيادة فريقه لاستعادة مكانته الطبيعية كأحد أهم الأندية السعودية والقارية".

ولم يتذوق الاتحاد مرارة الهزيمة منذ التعاقد مع أحمد حجازي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وخاض أحمد حجازي 5 مباريات مع الاتحاد بمختلف المسابقات، فاز الاتحاد في مباراتين بينما تعادل في ثلاث مباريات، وحقق الاتحاد الفوز على الأهلي، ثم تعادل أمام التعاون ثم الفيصلي، وبعدها حقق الفوز على القادسية بالدوري، وأخيرًا تعادل مع الشباب بالبطولة العربية.