الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صن داونز يرفع درجة الاستعداد لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

الخميس 09/مارس/2023 - 04:11 م
صن داونز
صن داونز

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، استعداداته اليوم الخميس لمواجهة الأهلي المصري ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

صن داونز يرفع درجة الاستعداد لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

 

ويسعى صن داونز إلى تحقيق الفوز على حساب المارد الأحمر والحصول على الثلاثة نقاط لتثبيت أقدامه بصدارة ترتيب جدول المجموعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويستعد الفريقان للقاء المقرر له يوم السبت الموافق 11 من مارس ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات ذهاب الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


 
وحقق الأهلي فوزاً هاماً علي نظيره القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "الأهلي والسلام"، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

 

وسقط المارد الأحمر في فخ التعادل الإيجابي 2 - 2 مع صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة التي جمعتهما علي ملعب "الأهلي والسلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 


ويقع الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات الإفريقي تضم  كل من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

 

وجاء ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا كالأتي:
 
المركز الأول، صن داونز الجنوب أفريقي ، برصيد 7 نقاط
المركز الثاني،  الهلال السوداني ، برصيد 6 نقاط
المركز الثالث، الأهلي ، برصيد 4 نقاط
المركز الرابع، القطن الكاميروني، بلا نقاط