الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ماركوس راشفورد لاعب شهر فبراير في الدوري الإنجليزي

الجمعة 10/مارس/2023 - 01:35 م
 ماركوس راشفورد
ماركوس راشفورد

حصل ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي على جائزة لاعب شهر فبراير في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعد الأداء المميز الذي قدمه ما فريقه خلال الشهر الماضي.

 

ماركوس راشفورد لاعب شهر فبراير في الدوري الإنجليزي

 

وتنافس راشفورد على الجائزة مع حارس مرمى فريق فولهام الألماني بيرند لينو، وزميله المهاجم مانور سولمون، والنيجيري كليتشي إيهيناتشو مهاجم ليستر سيتي، والبرازيلي إيمرسون ظهر توتنهام، وأولي واتكينز مهاجم أستون فيلا.

 

وعلق ماركوس راشفورد علي الهزيمة التاريخية التي تلقاها الشياطين الحمر، الأحد الماضي أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

وغرد راشفورد علي حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً:  "كنت أتمنى أن نلعب مباراة اليوم لوضع الأمور في نصابها الصحيح، النتيجة هي النتيجة ، ولا يمكننا أن نرى ما وراء ذلك! يجب ألا ندعها تحدد موسمنا، ويقب أن نقف سويًا كفريق".

 

 

وسقط فريق مانشستر يونايتد أمام ليفربول الإنجليزي، بسباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي، وأحرز كودي جاكبو الهدف الأول بالدقيقة (43) من زمن الشوط الأول، ونجح داروين نونيز في تسجيل الهدف الثاني لفريق ليفربول في مرمي مانشستر يونايتد بالدقيقة (47).


وأضاف كودي جاكبو الهدف الثالث في الدقيقة (50) من صناعة محمد صلاح، سجل محمد صلاح الهدف الرابع لفريق ليفربول في مرمي مانشستر يونايتد بالدقيقة (66)، كما سجل داروين نونيز الهدف الخامس بالدقيقة (75)، ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف ليفربول السادس فى الدقيقة 83 ويصبح الهداف التاريخي للريدز.
 
وتمكن فيرمينيو من تسجل الهدف السابع لصالح ليفربول الإنجليزي ليهز شباك مانشستر يونايتد في الدقيقة (88) من زمن المباراة.