الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني بعد تتويج الأهلي بكأس مصر: "الحمد لله" (صورة)

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 02:57 م
الاهلي
الاهلي

أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن سعادته بتتويج الفريق بكأس مصر، ودوري أبطال إفريقيا.

ونشر موسيماني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "Thank you God,for letting me to March in your light، الحمدلله على التوفيق".

ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بالفوز على نظيره طلائع الجيش في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ستاد "برج العرب" بالإسكندرية في نهائي كأس مصر، بركلات الترجيح والتي انتهت بنتيجة 3-2.

وحقق النادى الأهلى الفوز على فريق طلائع الجيش وتوج بلقب كأس مصر للمرة ال 37 فى تاريخه بعد تغلبه على الفريق العسكري بركلات الترجيح خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

وتوج النادي الأهلي بطلًا لكأس مصر لموسم 2020، بعدما تغلب على نظيره طلائع الجيش بركلات الترجيح، حيث انتهت أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، بنهائي كأس مصر.

ولم يحقق النادى الأهلى الثلاثية الدوري الممتاز وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا منذ موسم 2005/ 2006 عندما فاز الأهلي بالألقاب الثلاثة، وكان النادي الأهلي قد حقق خلال هذا الموسم المنقضي 2019/2020 الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى كأس مصر.