الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد فاروق يكشف لغز تجاهل مشاركة أيمن أشرف في الأهلي

الإثنين 20/مارس/2023 - 09:25 ص
مصر تايمز

كشف الإعلامي محمد فاروق، أسباب توتر العلاقة بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي والأهلي، وأيمن أشرف مدافع الفريق.

 

محمد فاروق يكشف لغز تجاهل مشاركة أيمن أشرف في الأهلي

 

وقال محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية، "علاقة مارسيل كولر مع أيمن أشرف ليست طيبة إطلاقا خارج الملعب بسبب واقعة صدرت عن اللاعب بحق مدربه السويسري".

 

وأضاف محمد فاروق، "أيمن أشرف اعترض على كولر علنا أمام زملائه من اللاعبين في النادي الأهلي على عدم مشاركته مع الفريق، وهو الأمر الذي أثار غضب المدرب السويسري تجاه اللاعب، وقرر استمرار استبعاده من المشاركة مع مباريات الفريق، ليتخذ قراراً نهائياً برحيله نهاية الموسم الجاري وعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

 

ويسعي مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة فرج عامر التعاقد مع أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وقال فرج عامر في تصريحات تلفزيونية، "قمت بالتفاوض مع أيمن أشرف يناير الماضي ولكن الأهلي رفض إعارة اللاعب، وفي حالة رحيله من الوارد أن نتعاقد معه، نادي سموحة بيته وهو لاعب كبير ودولي وصنع مجده معنا، حيث قضى 6 سنوات".

 

ولم يشارك أيمن أشرف الظهير الأيسر وأحد كباتن الأهلي في اي مباراة هذا الموسم مع المارد الأحمر بسبب الإصابة وكذلك لخروجه من حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

 

وفي وقت سابق، وعلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على سبب خروج أيمن أشرف من الحسابات الفنية.

 

وقال مارسيل كولر، "أيمن أشرف كان يعاني من الإصابة، ولذلك كان خارج الحسابات الفنية في الفترة الماضية، الحديث عن التعامل مع اللاعبين من خلال سياسة الحب والكره غير صحيح، حيث لا اتبع هذا المبدأ مع اللاعبين بالفريق الأحمر".

 

وأضاف كولر، "أسعى لتجهيز أيمن أشرف بشكل تدريجي في الوقت الحالي، وذلك من أجل الدفع به خلال الفترة المقبلة في المباريات".