الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف على مسروقات مي كساب فى مسلسل جعفر العمدة

الأحد 26/مارس/2023 - 10:05 ص
مي كساب
مي كساب

لفتت الفنانة مي كساب، أنظار جماهيرها من خلال الدور الذى تجسده فى مسلسل جعفر العمدة، الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023، عبر شاشة DMC، يوميًا فى تمام العاشرة مساًء.

 

وتجسد الفنانة مي كساب، شخصية ثريا، وهى إحدى زيجات جعفر، الذى يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان، وظهرت خلال الثلاث حلقات التى عرضت بأنها مصابة بمرض نفسي، يجعلها تسرق الأشياء التى تعجبها.

 

لقطة من مسلسل جعفر العمدة

 

وتبين فى الحلقات الثلاث من أحداث مسلسل جعفر العمدة، أن مي كساب، مرضها النفسي حيث سرقت اسورة ذهب وروج أحمر اللون  من دلال فتح الله، والتى تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي.

 

لقطة من مسلسل جعفر العمدة

 

وسرقت مي كساب، أيضًا سلسة مصنوعة من الذهب من والدة زوجها جعفر، والتى تجسد شخصيتها الفنانة هالة صدقي، بالإضافة لسرقتها راديو من أهلها.

 

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل جعفر العمدة

 

وبدأت أحداث مسلسل جعفر العمدة، فى الحلقة الأولى بطلب  جعفر، الذى يجسده الفنان محمد رمضان، الزواج من عايدة، التى تجسد شخصيتها الفنانة زينة، بعد أن قابلها في أحد المطاعم، وطلبت منه أن يسلفها أموال كثيرة لتنقذ والدها من السجن.

 

وفي مشهد كوميدي يجمع جعفر وعايدة، ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة، فى الحلقة الأولى، حيث وافقت على الزواج منه مقابل تسليفها الأموال إلا أنها ترفض وتتركه وتمشي.

 

واستكمل مسلسل جعفر العمدة، أحداثه فى الحلقة الثانية بحكم محمد رمضان، على شقيقه بغرامه 50 ألف جنيه بعد مشادته مع أحد العمال.

 

 

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل جعفر العمدة

 

وضمن أحداث الحلقة الثانية من مسلسل جعفر العمدة، اتجه جعفر للبحث عن الشخص الذي كان السبب في اختطاف ابنه وإجهاض زوجته دلال.

 

وانتقل المشهد إلى ذهاب عايدة، لوالدها الذى يجسد شخصيته الفنان بيومي فؤاد، لإبلاغه بأن جعفر، يريد أن يتزوج منها مقابل إعطائها 40 مليون جنيه، وحاول  بيومي فؤاد، إقناعها للموافقة على الزواج منه لرغبته الشديدة في الخروج من السجن.

 

 

وانتهت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل جعفر العمدة، بموافقة عايدة على الزواج من جعفر، مقابل أن يعطي لها 40 مليون جنيه، حتى تساعد والدها في الخروج من السجن.

 

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل جعفر العمدة

 

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل جعفر العمدة العديد من الأحداث الجديدة منها زواج جعفر من عايدة، وتتولى الأحداث بمقابلة جعفر ابنه، والذى يجسده الفنان أحمد داش، دون علمه أنه ابنه و ينصحه بعدم صرف أمواله في أشياء ليس لها أهمية.

 

وانتهت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل جعفر العمدة، بخناقة بين دلال، مع شقيقها في الشارع بعد أن سخر منها بعد زواج زوجها من امرأة أخرى.

 

 

أحداث مسلسل جعفر العمدة

 

مسلسل جعفر العمدة، التى تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، في حي السيدة زينب، حول شخصية عمدة يتزوج أكثر من مرة، ويجسد محمد رمضان، شخصية جعفر العمدة، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عامًا، ويتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة

 

مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهيم، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد داش، أحمد عبد الله، جوري بكر، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سعدي جوهر.