الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 9 .. سبب تصدر شبشب مي كساب تريند السيدة زينب

الجمعة 31/مارس/2023 - 07:30 م
جعفر العمدة
جعفر العمدة

جعفر العمدة الحلقة 9 .. شهدت بداية الحلقة عودة “ثريا” مي كساب ، إلى “جعفر العمدة” محمد رمضان في الشارع بعدما حاول “كارم” أن يطلب يدها أمام الجميع في الشارع ولكنها رفضت وأهانته أمام جعفر كي ترد له كرامته.

 

جعفر العمدة الحلقة 9

 

وبعد إهانة مي كساب لكارم فتح الله أمام أهالي السيدة ، أعادها محمد رمضان لعصمته وقال لها عن ضربها كارم بالشبشب" شبشب ثريا هيبقي تريند السيدة زينب لأسبوع".

جعفر العمدة 

جعفر العمدة الحلقة 8

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل جعفر العمدة بصدمة مي كساب "ثريا" بعدما قام أحمد عبد الله "كارم فتح الله" بطلب الزواج منها، وترفض هذا العرض قائلة:" اللي تتجوز جعفر محدش يملى عنيها حد تاني".

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 8.. وتنتقل الأحداث إلى ذهاب جعفر إلى أحمد داش ويقترح عليه انه يدخل معه شريك في صيانة العربيات بالرأس المال وهو بالمجهود، ولكن يرفض أحمد داش ذلك لأنه يحب أن يكون حر في حياته.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 8..تذهب ثريا إلى جعفر لكي تترجى عودتها له مرة أخرى ولكن يقوم بطردها من المكتب، وعند عودتها تجد كارم فتح الله ووالده يطلبوا يدها وتوافق بشرط أن يحميها من جعفر.

 

 

أحداث "جعفر العمدة"

مسلسل "جعفر العمدة"، التى تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، في حي السيدة زينب، حول شخصية عمدة يتزوج أكثر من مرة، ويجسد محمد رمضان، شخصية جعفر العمدة، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عامًا، ويتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة.


أبطال "جعفر العمدة"

مسلسل "جعفر العمدة"، بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهيم، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد داش، أحمد عبد الله، جوري بكر، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سعدي جوهر.