الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر سيتي ضد ليفربول في مواجهة نارية اليوم بالدوري الإنجليزي

السبت 01/أبريل/2023 - 08:58 ص
مانشستر سيتي ضد ليفربول
مانشستر سيتي ضد ليفربول

مانشستر سيتي ضد ليفربول .. يحتضن ملعب "الاتحاد" في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا مانشستر سيتي وليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

مانشستر سيتي ضد ليفربول في مواجهة نارية اليوم بالدوري الإنجليزي

 

مانشستر سيتي ضد ليفربول .. ويتصدر أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 69 نقطة من 28 مباراة، بواقع 22 انتصاراً و3 تعادلات و3 هزائم، متفوقاً بفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي "الوصيف"، الذي خاض 27 مباراة حقق خلالها 19 انتصاراً و4 تعادلات و4 هزائم، بينما يحتل ليفربول المركز السادس برصيد 42 نقطة.

 

ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز في مباراة ليفربول اليوم من أجل الحفاظ على آماله في حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ومواصلة الضغط على أرسنال، بينما يرغب ليفربول في حصد النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على آماله في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي المؤهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

 

مانشستر سيتي ضد ليفربول .. ولن تكون مهمة ليفربول في تحقيق الفوز على مانشستر سيتي في مباراة اليوم سهلة، حيث لم يخسر مانشستر سيتي على ملعبه في أخر 9 مباريات على مستوى كافة المسابقات، وسجل خلال تلك المسيرة 31 هدفا، ويمتلك الفريق أقوى خط هجوم برصيد 67 هدفاً بفارق هدف واحد عن أرسنال.

 

مانشستر سيتي ضد ليفربول .. وتحوم الشكوك حول مشاركة هالاند مع مانشستر سيتي في مباراة اليوم بسبب الإصابة في الوقت الذي من المرجح أن يفتقد ليفربول لجهود تياجو ألكانتارا ولويس دياز ولكنه قد يستعيد جهود داروين نونيز وكودي جاكبو وجوردان هندرسون.

 

وفي مباريات يوم السبت يلتقي كريستال بالاس مع ليستر سيتي ونوتنجهام فورست مع وولفرهامبتون وبورنموث مع فولهام وبرايتون مع برينتفورد وتشيلسي مع أستون فيلا.

 

محمد صلاح يزين قائمة أعلى 5 لاعبين دخلًا في الدوري الإنجليزي

 

كشفت صحيفة ليكيب" الفرنسية، عن قائمة أعلى 5 لاعبين دخلًا في الدوري الإنجليزي، والتي شهدت تواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول.

 

وتابعت الصحيفة، أن البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي يتصدر القائمة بحصوله على راتب 1.7 مليون جنيه إسترليني، في حين يحصل زميله إيرلينج هالاند على 1.609 مليون جنيه إسترليني، حيث يتواجد في المركز الثاني.

 

وأشارت الصحيفة، أن ديفيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد يتواجد في المركز الثالث بقائمة أعلى اللاعبين دخلًا في الدوري الإنجليزي، بالتساوي مع إيرلينج هالاند، لكن النجم النرويجي يتفوق عليه في المكافآت.

 

وأوضحت الصحيفة، أن محمد صلاح نجم ليفربول يتواجد في المركز الرابع بحصوله على 1.495 مليون جنيه إسترليني في الشهر، بالتساوي مع جادون سانشو نجم مانشستر يونايتد.